“كاف” يحقق في أحداث نهائي الكونفدرالية بين الرجاء وشبيبة القبائل

 

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بيانا، للتعليق على سوء السلوك الذي حدث في ملعب الصداقة، بعاصمة بنين كوتونو، السبت الماضي في نهائي كأس الكونفدرالية بين الرجاء وشبيبة القبائل الجزائري، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2-1 وحصوله على اللقب.

 

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم, فإن بعض المشجعين المتواجدين بالمدرجات اقتحموا الملعب بعد صافرة النهاية، ما أثر على مراسم تسليم الميداليات وكأس البطولة إلى فريق الرجاء البيضاوي.

 

وشدد الكاف على أنه “يدين هذا السلوك غير المقبول الذي يضر بالمسابقات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الافريقي”، ولذلك قرر التحقيق في الواقعة من أجل تحديد السبب الجذري والأشخاص المسؤولين عن ذلك وتطبيق العقوبات المحتملة، بهدف منع حدوث مثل هذه الأفعال في المستقبل.

 

وكان الرجاء قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية للمرة الثانية في تاريخه بفضل هدفين مبكرين في فوزه (2-1) على شبيبة القبائل.

 

وعادل الرجاء بهذا التتويج فريقي النجم الساحلي التونسي و تي بي مازيمبي الكونغولي, ليبقى الثلاثي على بعد لقب واحد خلف المتربع على عرش المتوجين في البطولة، النادي الصفاقسي التونسي.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق