“علاقتي بناصر انتهت”.. ساندية تاج الدين بطلة “بنات العساس” تجزم بانفصالها عن أقباب

لم تكذّب الفنانة المغربية ساندية تاج الدين، سليلة مدينة مكناس، الأخبار التي راجت مؤخرا عن انفصالها عن الفنان ناصر أقباب، بل جزمت بالقول إنّ علاقتها بناصر انتهت وأنّ الخبر الذي جرى تداوله على نطاق واسع صحيح.

 

وباحت بطلة المسلسل التلفزيوني الأخير “بنات العساس” على القناة الأولى بانفصالها بالممثل أقباب، في حين التزم هذا الأخير الصمت، غير أنّه وبطريقة غير مباشرة، طوى آخر صفحة من علاقته مع زميلته في المهنة بعد أن كانت رفيقته في درب الدراسة.

 

وقام ناصر أقباب بحذف كل صوره معها على موقع تطبيق الصور “إنستغرام” في تعبير منه بأنّ علاقته بها وصلت إلى خط النهاية رغم أنّ مجموعة من الذكريات جمعت بينهما، سواء في التمثيل أو أثناء دراستهما بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط.

 

وكان آخر ظهور للممثلة ساندية تاج على الشاشة الصغيرة في المسلسل التلفزيوني “بنات العساس” لمخرجه إدريس الروخ، حيث جسّدت دور منى خليلة إدريس الذي تقمص دوره الفنان عزيز حطاب.

 

بعد تخرجها من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي في سنة 2017، تقاطرت عليها عروض متفرقة من مجموعة من المخرجين لتقوم بعدها بنحت اسمها برفق في المجال الفني بعد أن خبرت خبايا الغوص في كل شخصية على حدة بجميع تفاصيلها وتقلباتها.

 

وشاركت في أعمال عديدة، توزعت بين التلفزيون والسينما وغيرها، من بينها المسلسل التلفزيوني “الماضي لا يموت” و”رضاة الوالدة” والفيلم السينمائي “شوف الملك فالقمر” للمخرج نبيل لحلو.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق