سعد المجرد يتصدّر الترند العالمي بـ “السهرة صبّاحي”

تصدّرت أغنية “السهرة صباحي” التي جمعت بين الفنان المغربي سعد المجرد والفنان التونسي صابر الرباعي والمنتج العالمي نادر خياط المعروف في الساحة الفنية باسم ريدوان، الترند العالمي بعد ساعات على إطلاقها على موقع رفع الفيديوهات اليوتيوب.

 

وتعامل هؤلاء الفنانين في هذا “التريّو” الغنائي مع كاتب الكلمات سليم عبد الله الذي أشرف في الآن ذاته على تلحينه، في حين تولى كتابة كلمات الأغنية في شقها المتعلق باللغة الإنجليزية، كاتب الكلمات بات ديفين والفنان ريدوان الذي تكلّف بدوره بالتلحين والتوزيع الموسيقي.

 

وحقق الفيديو كليب أزيد من 50 ألف مشاهدة في ظرف زمني وجيز لم يتعدّ ربع ساعة بعد أن أضفى كل واحد من الفنانين المذكورين لمسته الخاصة من خلال الدمج بين اللغتين العربية والإنجليزية.

 

وحمل هذا العمل الفني الجديد في تصويره، دمجا بين مشاهد جرى تصويرها داخل أحد الأستوديوهات بدبي، أطلّ من خلالها الفنان التونسي صابر الرباعي والمغربي ريدوان، في حين ظهر الفنان سعد المجرد في مشاهد أخرى تمّ تصويرها باستوديو للتصوير بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وحاول المشاركون في “السهرة صباحي”، إضفاء روح جديدة على الأغنية، سواء من حيث الكلمات أو التوزيع أو الإخراج، قبل أن يضع مجموعة من المبحرين بالفضاء الأزرق بعد متابعتهم لها على موقع رفع الفيديوهات اليوتيوب، المجرد وريدوان والرباعي في كفّة الميزان، معتبرين أنّ صوت الفنان سعد المجرد يظل رقما صعبا خارج المنافسة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق