مدرب تشيلسي يبلغ النادي بموقفه النهائي من حكيم زياش

عبر الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي عن رغبته في الاحتفاظ بالدولي المغربي حكيم زياش بعدما انتشرت تقارير تفيد قرب انتقاله لنادي إي سي ميلان الإيطالي.

 

وعلى الرغم من أنه لا يعتمد عليه بشكل رسمي، إلا أن توماس توخيل أخبر إدارة تشيلسي بضروري الإبقاء على حكيم زياش، حيث أكد أنه يضعه ضمن مخططاته للموسم القادم، بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها نجم المنتخب المغربي.

 

وذكرت تقارير إنجليزية أن توخيل لا يزال يؤمن أن زياش قادر على لعب دور مهم في خططه؛ كما أنه يستعين به في العديد من المباريات الكبيرة كحل ناجع قادر على تقديم الإضافة وإحداث الفارق.

 

وكشف تقرير صحفي إيطالي، أمس الأربعاء، عن رغبة ميلان في التعاقد مع زياش في صفقة ثلاثية من تشيلسي، في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث استفسر النادي الإيطالي عن وضعية زياش وأوليفييه جيرو، وتيموي باكايوكو.

 

وأضافت الشبكة أن زياش أيضًا من ضمن المرغوب فيهم داخل ميلان، خاصة بعد رحيل التركي هاكان كالهانوجلو إلى إنتر، ولكن سيكون هناك صعوبة في شراءه نهائيًا، لذا من المحتمل أن ينضم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

 

وانضم زياش (28 عامًا) إلى تشيلسي في الصيف الماضي، قادمًا من أياكس، مقابل 40 مليون يورو، وساهم مع الفريق في تحقيق لقب دوري الأبطال.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق