“لارام” تطلق رحلات جديدة نحو 10 مدن أوروبية

 

في إطار عملية تسهيل عودة المغاربة المقمين في الخارج الى وطنهم الأم، أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، عن إطلاق عشر رحلات جديدة من مدن أوروبية إعتبارا من منتصف شهر يوليوز، ومن المقرر رحلات العودة لشهر غشت المقبل.

 

وأوضحت الخطوط المغربية اليوم الاثنين 21 يونيو ، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أن هذه المدن هي بولونيا وميلانو وبروكسل وباريس رويسي وفرانكفورت وأمستردام ومرسيليا وتولوز وبوردو وليون.

 

وبحسب الشركة تتوفر الرحلات الجوية من هذه المدن العشر المذكورة سالفاً من 15 إلى 21 يوليوز، أما عن رحلات العودة (من المغرب) فهي مجدولة من 12 إلى 18 غشت.

 

وكان الملك قد أمر كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة “كوفيد-19.

 

كما دعا الملك محمد السادس كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية في أحسن الظروف وبأثمنة ملائمة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق