عادوا من حفل زفاف فانتهوا مكفّنين.. وفاة 5 أشخاص في حادث مروع بسوق الأربعاء

تحولت فرحة عائلة أثناء عودتها من حفل زفاف إلى مأساة بعد أن أصبحوا جثثا هامدة بلا حراك في حادثة سير مروعة جرت أطوارها صباح أمس الأحد بالمدخل الجنوبي لمدينة سوق الأربعاء.

 

تفاصيل هذه الفاجعة، وقفت عند اصطدام سيارة خفيفة، كان الضحايا الخمسة على متنها بسيارة أخرى كانت قادمة في الإتجاه المعاكس، ما تسبب في وفاة رجل أربعيني وزوجته وشقيقتيه إضافة إلى طفل صغير في الحين.

 

وأجمع شهود عيان على أنّ سائق سيارة من الحجم الكبير، كان يتجاوز بشكل متكرر مجموعة من السيارات، قبل أن يصطدم بسيارة خفيفة كانت قادمة في الإتجاه المعاكس ليحصد أرواح رب أسرة وطفل وثلاث نساء من أسرة واحدة بعد أن كانوا في طريقهم إلى منزلهم خلال عودتهم من حفل زفاف بمدينة القنيطرة.

 

الحادثة والتي وقعت في الطريق الوطنية الرابطة بين سوق الأربعاء الغرب ومدينة الرباط، استنفرت السلطات الأمنية قبل أن يتم نقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بسوق الأربعاء الغرب، في حين جرى نقل أشخاص آخرين إلى المستشفى ذاته من أجل تلقي العلاجات الضرورية بعد أن أصيبوا إصابات متفاوتة الخطورة.

 

السائق الذي وُجّهت إليه أصابع الإتهام، تمّ إيقافه من أجل البحث معه في المنسوب إليه جملة وتفصيلا بسبب التهور والسرعة المفرطة والتجاوز المعيب بعد أن دخلت النيابة العامة المختصة على الخط وأمرت بفتح تحقيق معمق لمعرفة أسباب الحادثة وحيثياتها قبل اتخاذ المتعين في حق المتسبب فيها.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق