ثلاثة قتلى في حادثة مروعة ضواحي بولمان

تواصل مصالح الدرك الملكي تحقيقاتها في حادثة سير مروعة وقعت مساء أمس الثلاثاء بالطريق الرابطة بين الجماعة القروية إنجيل وقرية سرغينة التابعة لإقليم بولمان، نجم عنها سقوط ثلاثة قتلى كانوا قيد حياتهم يعملون بمجال البناء، فضلا عن إصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 

اصطدام قوي بين دراجة نارية ثلاثية العجلات “تريبورتور” وسيارة خفيفة كانت قادمة من الإتجاه المعاكس، وحسب المعطيات المتوفرة بين أيدينا، كان هو السبب المباشر لهذه الواقعة المفجعة دون تغييب أسباب أخرى تتعلق أساسا بالتجاوز المعيب والسرعة المفرطة.

 

الضحايا الثلاثة والمتحدرين من منطقة إنجيل، ويتعلق الأمر بثلاث شبان كانوا على متن دراجة نارية، لفظوا أنفاسهم الأخيرة نتيجة تأثرهم بقوة الإصابة والمتمثلة في كسور وجروح بليغة، حيث توفي الأول والثاني في مكان الحادث، في حين فارق الثالث الحياة على متن سيارة الإسعاف بعد أن كان في طريقه إلى المستشفى الإقليمي المسيرة الخضراء بميسور.

 

المصابون الثلاثة ممن نجوا بأعجوبة، وهم شاب ورضيع وكذا أب لأربعة أبناء، يخضعون للمراقبة الطبية بالمستشفى بعد نقلهم إليه من أجل تلقي العلاجات الضرورية بعد إصابات متفرقة ولا زالوا يتلقون العلاج قبل التأشير على مغادرتهم من طرف الطاقم الطبي المعالج بمجرد تعافيهم بشكل كامل.

 

ويذكر أنّ الحادث استنفر رجال الدرك بالمنطقة ورجال الوقاية المدنية وكذا السلطات المحلية وأعاد إلى الواجهة حوادث مماثلة ترتفع نسبها خاصة في فترة الصيف.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق