“لارام” تعلن نفاذ تذاكرها لشهر يوليوز.. إليكم لائحة الدول

تقاسمت شركة الخطوط الملكية المغربية، صباح اليوم الأربعاء، خبر نفاذ جميع التذاكر المخصصة للسفر خلال شهر يوليوز على كامل طائراتها، وذلك في علاقة بمجموعة من الرحلات الجوية من بعض الدول الأوروبية التي تعرف وجودا ملحوظا للجالية المغربية المقيمة بالخارج.

 

وأعلنت الشركة المذكورة عبر تدوينة لها على موقع التغريدات “تويتر” عن نفاذ التذاكر بالكامل بالنسبة للشهر المقبل في علاقة بوجهات معينة، ويتعلق الأمر بالقادمين من فرنسا وبلجيكا وإيطاليا إضافة إلى هولندا.

 

الإقبال غير المسبوق على اقتناء التذاكر بعد التدخل الملكي من أجل تخفيض الأسعار وتسهيل دخول مغاربة المهجر إلى وطنهم الأم في ظروف استثنائية وغير مسبوقة، جعل البعض يتفاجأ بنفاذ التذاكر من وجهات دولية، خاصة بعد أن أفرجت “لارام” عما أسمته منظومة تاريخية وغير مسبوقة لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج تنفيذا للتعليمات الملكية.

 

الشركة ذاتها وإن أعلنت عن نفاذ التذاكر من وجهات بعينها، فإنها بالمقابل لم يفتها أن تقف عند الحل المتاح في هذا الخصوص بدعوتها الزبناء إلى البحث عن تواريخ بديلة في حالة عدم إيجادهم لأماكن متاحة في التواريخ المرغوب فيها، كما أثارت الإنتباه قبل فترة قصيرة إلى أنه في حالة استنفاذ تذاكر بعض الرحلات في تواريخ معينة لا تزال أكثر من 70 في المائة من الطاقة الإستيعابية خلال فترة الصيف متاحة للتسويق.

 

وكانت وضعت بين يدي الزبناء أسعارا مغرية عن طريق اقتراح تذكرة ذهاب وإياب بسعر 97 يورو عند انطلاق جميع الرحلات الأوروبية للخطوط الملكية المغربية باستثناء روسيا وتركيا عقب القرار الملكي القاضي بتخفيض أثمنة تذاكر السفر بسعر موحد حسب أفراد العائلة، علما أنّها كشفت عن بيعها لـ 120 ألف تذكرة في يوم واحد.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Hamid de france

    des mensonges jusque bout la honte ya jamais eux des ticket en a essayer et essayer depuis le geste royal et rien a faire honte à cet compagnie

اترك تعليق