شباط يطلق حملته الانتخابية من شوارع فاس

على الرغم من وجود معارضة داخل حزب الاستقلال، لترشيح حميد شباط، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، باسم “الميزان” في فاس، خرج هذا الأخير، اليوم، إلى الشارع و جاب الأزقة والأسواق الشعبية في إطار حملة انتخابية استعدادا لخوض الانتخابات المقبلة المزمع إجراؤها شتنبر المقبل.

 

والتقى شباط العمدة السابق لمدينة فاس بأحياء المدينة العتيقة، عددا  من التجار و المهنيين، واستمع لمطالبهم ووعد بتنفيذها.

 

وينافس شباط ، ادريس الأزمي الادريسي عمدة فاس والقيادي بحزب العدالة والتنمية، حيث نزل بكل ثقله إلى أزقة فاس، باعثا مجموعة من الرسائل لخصومه.

 

وكان شباط قد عاد من تركيا السنة الماضية، من أجل الاستعداد لخوض غمار الانتخابات والتموقع من جديد ضمن خارطة الانتخابات، بعد انهزامه في الفوز بالأمانة العامة لحزب الاستقلال في مؤتمر الحزب الأخير .

 

يشار أن نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، حسم في التزكيات والاسماء المرتقب ترشحها في فاس باسم حزب الاستقلال في الانتخابات البرلمانية والجماعية والمهنية المقبلة، وغابت عنها اسم شباط.

 

وحسمت وزارة الداخلية في تاريخ إجراء الانتخابات المقررة سنة 2021، حيث تقرر إجراء الانتخابات المهنية يوم الجمعة 6 غشت، والانتخابات البرلمانية والجماعية والجهوية يوم الأربعاء 8 شتنبر، وانتخابات أعضاء مجلس المستشارين يوم الثلاثاء 5 أكتوبر.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق