تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري للإبنة الوحيدة للملك سلمان بن عبد العزيز

عرّت وسائل إعلام عربية، اللثام عن تفاصيل المكان الذي أقيم فيه زفاف الأميرة السعودية حصة، الإبنة الوحيدة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على الأمير فهد بن سعد في الشهر المنصرم.

 

الحفل الذي أقيم بمدينة جدة، وحسب ما جاء في موقع “ليالينا” العربي، وصفه من حضروه بالأنيق من خلال تقديم تجربة مختلفة في ليلة غير اعتيادية، أقيمت بغرف متفرقة من غرف القصر الملكي الذي احتضن الزفاف.

 

وأشار الموقع المذكور إلى أنّ “المساحات الفردية تميزت بجماليات فائقة ولوحة ألوان مميزة ومستقلة، وتم الترحيب بالضيوف في مشاهد مستوحاة من العمارة الإسلامية والمناظر الطبيعية الصحراوية والحدائق المزهرة”.

 

وأضاف بالقول: “تم تصميمها جميعا باستخدام الفسيفساء المفصلة، بالإضافة إلى ميزات منحوتة بتقنية متطورة، ثلاثية الأبعاد وتطعيمات من عرق اللؤلؤ جنباً إلى جنب مع عناصر من النباتات والحيوانات”.

 

واستعانت الأميرة حصة بنت سلمان في تصميمها لفستان زفافها بخدمات المصمم ستيفان رولاند، الذي تقاسم عبر حسابه على موقع تطبيق الصور “إنستغرام”، لمحة من التطريز الظاهر على الفستان إلى جانب الرسومات المبدئية لهذا الفستان الأسطوري الذي استوحي من التراث السعودي.

 

وقال: “الهامة التراثية بأسلوب معاصر على الرأس الأكمام بالأبيض والذهبي، صممتها سمو الأميرة سلطانة بنت تركي السديري مع صانع المجوهرات جوهان قبل ما يزيد عن 30عاما وقد ارتدتها اليوم ابنتها سمو الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود في يوم زفافها”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق