علامة realme تزود هواتفها بنظام Snapdragon 778G 5G

 

أعلنت علامة realme، أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية نموا بالعالم، بتزويد هواتفها بنظام Snapdragon 778G 5G التي تتميز بأداء عالي، الذي هو عبارة عن شريحة بحجم 6 نانومتر تتضمن معالجQualcomm Kryo 670 ، والتي بإمكانها تعزيز أداء الهاتف الذكي بشكل كبير.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أنه سبيل المثال، يمكن لهذه الشريحة أن توفر عرضا جرافيكيا ذو سرعة عالية بفضل وجود نظام GPU Adreno 642L، أسرع بنسبة تصل إلى 40 في المائة من تلك التي توفرها المنصات الحديثة.

 

وقال دونغ ليو، المدير العام لشركة realme بالمغرب إن “علامة realme تعمل بشكل مشترك مع Qualcomm من أجل تصميم منتجات جديدة بتكنولوجيات متطورة. وبفضل أدائها الاستثنائي، فإن منصة Snapdragon 778G 5G تتيح إمكانية الوصول إلى خصائص متقدمة للغاية فيما يتعلق بالألعاب، مما سيسعد جميع محبي الغايمينغ. وبهذه الطريقة، تظل علامة realme وفية لالتزاماتها بتزويد المستخدمين الشباب بتجربة جديدة وفريدة من نوعها على هواتفهم الذكية 5G”.

 

وفي وقت سابق من هذا العام، كانت realme من أوائل الهواتف التي تم تزويدها بنظام Snapdragon 888 وتعمل علامة realme حاليا بشكل وثيق ومشترك مع Qualcomm من أجل تطوير جيلها الثاني من الهواتف الذكية.

 

وتم إطلاق اسم “Quicksilver” على الجيل الجديد من هواتف realme والتي من شأنها أن تعزز مكانة العلامة كرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي وتقديم منتجات تتماشى مع نمط عيش المستخدمين.
واستقرت علامة realme بالمغرب منذ دجنبر 2019 وتتطلع إلى أن تصبح الخيار الأول لدى الشباب المغاربة الذين يبحثون عن أحدث الصيحات فيما يخص الهواتف الذكية، التي تمتلك مقومات جيدة من حيث الأداء والتصميم وبجودة وثمن مناسبين.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق