مجموعة الكتاني العقارية تشرع في تسويق إقامة أكواريل بدار بوعزة

 

أعلنت مجموعة الكتاني العقارية، عن الشروع في تسويق مشروعها الجديد إقامة” أكواريل”، الذي يعد برنامجا متفردا للشقق السكنية الفاخرة بدار بوعزة. والذي يضم كل المرافق التي سيحتاج إليها السكان المستقبليون، وذلك في إطار إقامة سكنية مغلقة ومُؤَمَّنَة، ضمن برنامج مجموعة واسعة من التجهيزات المتاحة ووجود فضاءات تسوق قريبة، في إطار تصور عقاري مبتكر وعلى المقاس، والذي يستجيب لاحتياجات كل أصناف الملاكين.

 

 

وخلال ندوة صحافية أقامتها المجموعة بالمناسبة أكد المدير العام حسن الكتاني للمجموعة أن مشروع إقامة أكواريل يمتاز بموقعه الاستثنائي على مقربة من شاطئ المحيط وقبالة المركز التجاري “لوميركاتو”، وأنه صمم بغرض تلبية انتظارات الزبناء ذوي المتطلبات العالية، بحيث من خلال تجهيزاته المتعددة والمندمجة، لفائدة الكبار والصغار، يوفر المشروع السكني حياة يومية رغيدة تجمع في آن واحد بين الراحة والرفاهية والأمان والجودة.

 

 

وبالإضافة إلى الشرفات الكبيرة، أضاف المدير العام يمكن للأزواج والأسر الاستفادة من العديد من الفضاءات الخضراء والحدائق المستلهمة من البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن المسابح وحدائق الألعاب، والقاعات والملاعب الرياضية وكل المرافق الأساسية، مع تمكينهم بشكل فعلي من إضفاء الطابع الشخصي على ممتلكاتهم، في موقع ساحر، لا تفصله عن الدار البيضاء سوى بضع دقائق فقط.

 

وأوضح الكتاني أنه ومن خلال جمعها بين الابتكار والتصميم البديع وسخاء المساحات، تتميز إقامة أكواريل بشققها ذات التوزيع الذكي والمثالي إجمالا، يقترح المشروع على زُبنائه الاختيار بين عشرة أصناف من المساكن وفضاءات عيش تساير التوجهات الجديدة : الانفتاح على الأفق، الإنارة الدائمة، المواد النبيلة، الأنظمة المنزلية الأوتوماتيكية، كما تقترح هذه المنازل الذكية تشطيبات متنوعة وعالية الجودة، متيحة للمُقتني إمكانية إضفاء الطابع الشخصي على شقته من خلال تمكينه من اختيار بلاط الأرضية، وتزيينة المدفئة، والدواليب، وخطة العمل ورفوف المطبخ. ويمكن الذهاب أبعد من ذلك في إضفاء الطابع الشخصي على الشقة، إذ يمكن للمالكين في إقامة أكواريل اختيار التوزيع الملائم للمساحات حسب احتياجاتهم : يمكن على سبيل المثال إضافة غرفة خاصة للمستخدمين، أو حذفها.

 

هذا وتواكب مجموعة الكتاني العقارية تسويق الشطر الأول من مشروع إقامة أكواريل بتوفير مجموعة من الخدمات التي ترتقي بتجربة الزبون إلى مستوى أعلى، منها على الخصوص توفير المعلومات والمشورة والمواكبة المالية، عبر دفتر تحملات تقنية، بخصوص المواد المستعملة والأشغال التكميلية للمشروع. وتضع رهن إشارة الزبون مصلحة خدمة بعد البيع للاستفادة من ضمان الإنهاء التام خلال السنة التي تلي تسليم المفاتيح.

 

كما أسندت إدارة السنديك إلى مؤسسة “كسنديك”، وهي فرع متخصص لمجموعة الكتاني العقارية في مجال تدبير وصيانة الإقامات السكنية. وستسهر هذه المؤسسة على الحفاظ على مستوى جودة الإقامة وتوفير خدمة من مستوى رفيع للملاكين المشتركين في احترام تام لأرقى معايير المهنة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق