حالة شقيقه حرجة!؟.. أسامة البسطاوي ينفي وجود هاشم بالمستشفى

بعد أيام على خروج الفنانة سعاد النجار، والدة الفنان هاشم البسطاوي عن صمتها بخصوص الحالة الصحية لابنها بعد أن أطلّت تدوينة على صفحته الرسمية على موقع تطبيق الصور “إنستغرام” يعلن فيها عن اعتزاله الفن، عاد شقيقه أسامة البسطاوي ليكشف حقائق أخرى مخالفة لما يشاع.

 

أسامة البسطاوي، قال إنّ شقيقه لا يرقد بالمستشفى في حالة خطيرة، وهو يكذب ما جرى تناقله من أخبار اعتبرها مجانبة للصواب ومجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

 

وباح في المقابل إنّ شقيقه في صحة جيدة بعد أن انتشرت أخبارا زائفة تشير إلى دخوله المستشفى إثر وعكة صحية ألمّت به، وهو الذي أطلّ على جمهوره في الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني الرمضاني “سلمات أبو البنات” على قناة إم بي سي 5.

 

والدة البسطاوي بدورها، ألقت الضوء الكاشف على طبيعة مرض ابنها والذي يصنف في خانة الأمراض النادرة ويُعرف باسم بهجت ويتسبب في التهاب الأوعية الدموية، نافية وجود ابنها بالمستشفى بعد تدهور مفاجئ في صحته، وهي تحيل على وضعيته الصحية الراهنة، غير أنها لم تنف دخوله المستشفى قبل شهر بسبب مرضه.

 

هاشم البسطاوي وإن اختار التزام الصمت وعدم الإجابة على المكالمات الهاتفية لأسباب تبقى دفينة بقلبه، عرّى شقيقه النقاب عن عدم علمه بتفاصيل اعتزال شقيقه وربط ذلك بأسباب شخصية قبل إن يجزم بالقول إنه هو الآخر تفاجأ بهذا القرار، خاصة بعد أن نجح في تشخيص العديد من الأدوار بحرفية ومهنية وعالية.

 

وكان هاشم البسطاوي، أعلن في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع تطبيق الصور “إنستغرام” قبل أيام، اعتزاله الفن وتبرّأ من الأعمال التي قدّمها وسأل الله المغفرة، طالبا السماح من كل شخص تسبب له في القلق.

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. sayade bgha dkhole soke raso tab3e trik zwina raditohe mride laah 3fo 3lkome

اترك تعليق