قلب أيمن السرحاني يدقّ في زمن كورونا

بعد أغنيته الأخيرة الثنائية مع الفنان يوسف زين تحت عنوان “رمضان تجلى” والتي طرحها في رمضان المنصرم على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتيوب”، يعود الفنان أحمد شوقي ليطلّ على جمهوره من خلال ديو غنائي جمعه مع الفنان أيمن السرحاني.

 

العمل الجديد تحت عنوان “تعالي إلى هنا”، جرى طرحه قبل أيام على طريقة الفيديو كليب بعد تصويره بأماكن معينة بمدينة طنجة، ويتعلق الأمر بشاطئ مرقالة وبساحة الثيران التاريخية المعروفة لدى سكان المنطقة باسم “بّلاصا ديل طورّو”.

 

الفنان شوقي، اختار في مولوده الفني الجديد الذي يجمعه بصاحب أغنية “لابسة جلابة” أن يمزج فيه بين إيقاع إسباني ولمسة موسيقى الركادة التي تجد موقعها في الموروث الفني للجهة الشرقية للمملكة بعد أن وضع ثقته في المخرج رضوان أكلاي.

 

القصة الكاملة لهذه الأغنية تضيء موضوع الحب في زمن كورونا بعد أن أشرف على كتابتها أيمن السرحاني ورياض الشيالي قبل طرحها على القناة الرسمية للفنان أيمن السرحاني على موقع رفع الفيديوهات “اليوتيوب” بطريقة عصرية.

 

وكان آخر عمل ثنائي للفنان السرحاني، قدّمه مع الفنان المختار البركاني موسوم بعنوان “ماندّيكش ألفاكانسيا”، وهو يدّلل موسيقى الركادة التي نشأت في جبال الريف وتحديدا في الشمال الشرقي للمملكة وتبقى أقدم أغنية في هذا الخصوص هي أغنية “كاع كاع يا زبيدة” التي تمت ترجمتها إلى تسع لغات.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق