من تكون ساندية تاج الدين خليلة عزيز الحطاب في “بنات العساس”؟

توجّهت الأنظار نحوها بعد مشاركتها في المسلسل التلفزيوني “بنات العساس” على القناة الأولى في الموسم الرمضاني الحالي بعد أن جسّدت دور فتاة تخفي خلاف ما تُبطن، خاصة وأنها رمت بسنّارتها نحو الفنان عزيز الحطاب الذي جسّد دور إدريس في هذا العمل الفني لمخرجه إدريس الروخ قبل أن تستميل قلبه وتكسب ثقته.

 

اسمها الحقيقي ساندية تاج الدين، علت صرخة ميلادها في سنة 1994 وهي سليلة مدينة مكناس، اختارها ابن مدينتها لتلعب دورا رئيسيا في عمله من خلال شخصية منى التي دخلت بيت عزيز الحطاب من أجل أن تنتقم لوفاة والدتها بعد أن ربطت علاقة وطيدة بعائلته قبل أن تنسج ظفائر حيلها في غفلة منهم.

 

تقمّصت دور خليلة إدريس ومؤنسته في أوقات كان يهرب فيها من المشاحنات شبه اليومية مع زوجته ويختلس مددا زمنية بين الفينة والأخرى لقضاء فترات ماتعة في ضيافة عشيقته بعيدا عن جو منزل يفتقد إلى الدفء والتماسك العائلي.

 

أخذ اسمها يتلألأ في سماء الوسط الفني بعد دورها في “بنات العساس” بعدما عرفها الجمهور في أعمال أخرى، من بينها المسلسل التلفزيوني “رضاة الوالدة” و”الماضي لا يموت” والفيلم السينمائي “شوف الملك فالقمر” لمخرجه نبيل لحلو بعد أن بسطت أدوات مزاولتها لمهنة التمثيل انطلاقا من تشبعها بأسس العمل الفني وضوابطه بعد تخرجها من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي في سنة 2017.

 

أعطت في دورها من خلال شخصية منى بمسلسل “بنات العساس” كل طاقتها بعدما أغلقت على نفسها الباب قبل الشروع في التصوير طمعا في أن تنغمس في عمق الشخصية التي لم تحدْ فيها عن “الشرّ” و”الحيل الماكرة”، الشيء الذي دفعها إلى متابعة أفلام تسير في هذا الإتجاه.

 

لا يذكر اسمها إلا ويحضر معه إسم الفنان ناصر أقباب بشكل جعل الكثيرين يقرّون بالقول إنّ رائحة علاقة غرامية تفوح من هذا الموضوع، غير أنّ هذا الأخير نفى ذلك بقوله إنّ ساندية كانت زميلته في المعهد قبل أن تقف أمامه في مجال التمثيل في أعمال بعينها.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. لقد لعبت دور المرأة الماكرة في المجتمع المغربي،وهذا النموذج لا زال موجودا في الأوساط الشعبية بالخصوص.

اترك تعليق