الرجاء ينتظر استقبال أورلاندو بالمغرب والوداد يترقب قرار الحكومة

يترقب نادي الرجاء بكثير من التفاؤل قرارا مهما للسلطات المغربية بشأن تحديد مكان استقبال مباراته المقبلة في كأس الكونفدرالية أمام نادي أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي.

 

ويلتقي الفريقان في ذهاب دور الثمانية في جنوب أفريقيا يوم 16 ماي الجاري، بينما يتواجهان في الإياب على ملعب الرجاء يوم 23 من الشهر الجاري.

 

وذكر موقع “كووورة” أن نادي الرجاء يتشبث ببصيص أمل مع احتمالية استقبال لقاء العودة في الدار البيضاء، وهو ما يحتاج ترخيصا من السلطات المغربية بتنسيق مع وزارة الصحة، نظرا لتطور الوضع الوبائي لفيروس كورونا في جنوب أفريقيا.

 

وتابع الوقع ذاته نقلا عن مصادر مقربة: “هناك أمل ولو ضئيل أن يلعب الرجاء بالمغرب وهو ما سيجنب الفريق مشاق رحلة مرهقة ومتعبة من جنوب أفريقيا صوب البلد الأفريقي المرشح لاحتضان المواجهة كما سيتفادى الفريق متاعب مالية إضافية”.

 

وبالمقابل، يترقب جمهور فريق الوداد الرياضي هو الآخر الطريقة التي ستتعامل بها الدولة المغربية مع مباراة الرجاء ضد أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي، حيث ينتظر جمهور الوداد قرار وزارة الخارجية ووزارة الصحة حول استقبال الرجاء لمنافسه أكثر من جمهور الرجاء بنفسه، إذ سبق للسلطات أن منعت الوداد من استضافة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على إثر قرار منع الرحلات الجوية القادمة من مجموعة دول بينها جنوب إفريقيا ومنع دخول أي مواطن جنوب إفريقي بسبب تفشي السلاسة المتحورة من فيروس كورونا المستجد.

 

واضطر فريق الوداد الرياضي لخوض المباراة المذكورة على ملعب 4 غشت بواغادوغو ببوركينا فاسو، بعد رفض مصر استقبال اللقاء الذي كان سيتسبب في عقوبات ثقيلة على الوداد.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق