كأس العرب..تصريح جديد لرونار حول المجموعة التي تضم المغرب والسعودية

 

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، هيرفي رونار، اليوم الخميس، على أهمية المشاركة في بطولة كأس العرب فيفا-2021 بقطر، خاصة وأنها تقام في ظل اقتراب التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 من نهايتها.

 

 

وأعرب التقني الفرنسي عن سعادته بعودة البطولة العربية، مشيرا إلى أن توقيتها مناسب كخطوة مهمة في إعداد “الأخضر” في مشواره إلى كأس العالم.

 

 

وعن الهدف الذي ينشده من كأس العرب، أكد رونار أنه “سيلقي بكل ثقله في هذه البطولة من أجل الفوز باللقب الثالث للمنتخب السعودي بعد لقبي 1998 و2002″، مؤكدا “قوة” مجموعة “الأخضر” التي تضم المغرب والفائز من الأردن – جنوب السودان و كذا الفائز من فلسطين – جزر القمر.

 

 

وأضاف رونار مبينا أن “مواجهات قوية تنتظرهم ليس فقط في المجموعة بل في الأدوار التالية من البطولة نظرا لقوة وتاريخ المنتخبات المشاركة في كأس العرب 2021”.

 

 

يشار إلى أن بطولة كأس العرب، التي ستستضيف منافساتها ستة من ملاعب مونديال قطر 2022، ستقام بمشاركة 23 منتخبا من المنطقة العربية. ويخوض نهائيات البطولة نهاية العام الجاري ستة عشر منتخبا، منها تسعة منتخبات تأهلت مباشرة بعد تصدرها قائمة المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا، إضافة إلى المنتخبات السبعة التي ستنجح في حجز بطاقات التأهل من مرحلة التصفيات التمهيدية المؤهلة للنهائيات.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق