أسماء لمنور تشتم رامز جلال وتتصدّر “التّرند” في مصر

وجدت الفنانة المغربية أسماء لمنور نفسها في موقف لا تحسد عليه بعدما فطنت لوقوعها في فخ برنامج مقالب الفنان المصري رامز جلال والموسوم بعنوان “رامز عقلو طار” والذي يبث على قناة “إم بي سي” مصر في الموسم الرمضاني الحالي.

 

صاحبة أغنية “ماشي رجولة”، انفعلت وفاهت بعبارات وُصفت بغير اللائقة بمجرد أن علمت بوقوعها في الفخ بعد أن أزاح رامز جلال القناع عن وجهه، الشيء الذي أدخلها في نوبة انفعال لم تتمالك نفسها على إثرها، ما جعلها تسبّ وتلعن وتتفوّه بعبارات تجد معناها في قاموس اللهجة المغربية قبل أن تتصدّر “الترند” في مصر.

 

كلمة “تّفو” العامية التي فاهت بها الفنانة أسماء لمنور وغيرها من الكلمات، جرّت عليها تعليقات العديد من المتتبعين في تأكيد منهم أنّها عاقلة ورزينة وكان الأجدر بها أن تطوّق غضبها وألا تثور بتلك الطريقة بعد دفعها نحو المسبح من ارتفاع 13 مترا ومن خلفها رامز جلال قبل أن تقف عند الحقيقة.

 

بعدما أزاح رامز جلال النقاب عن وجهه، علت ملامح الدهشة محياها وأصيبت بصدمة، ما دفعها إلى الصمت لبرهة، في حين أجابها مقدّم البرنامج بقوله: “أنت في هذا السن ولا تعرفين العوم”، الشيء الذي جعل المتتبعين يجزمون بالقول إنّ كلمات رامز تنطوي على سخرية مبطّنة، خاصة بعدما ردّت عليه بأنها لا تجيد السباحة.

 

 

ومدّ رامز جلال يد المساعدة لأسماء المنور من أجل أن تخرج من المسبح، ما دفعها إلى الإمساك برأسها بعد وقوعها في الفخ ضمن برنامج جرى تصويره داخل مدينة الملاهي بالعاصمة السعودية الرياض.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. أسماء لمنور في مصر هههه

اترك تعليق