•   تابعونا على :

جماهير لمجرد غاضبة من الشاب خالد بعد تصريحاته الأخيرة

الأيام242016/12/15 13:35
جماهير لمجرد غاضبة من الشاب خالد بعد تصريحاته الأخيرة
صورة تعبيرية

أغضبت التصريحات الأخيرة للشاب خالد عن سعد لمجرد لمعتقل في باريس على خلفية تهمة اغتصاب فتاة منذ 26 اكتوبر الماضي، أغضبت جمهور "لمعلم ".


وجاءت تصريحات ملك الراي قبل يومين من إطلاقه فيديو كليب جديد لأغنية "وحدة بوحدة"، ضمن احتفال ومؤتمر صحفي كبير عقده مصر.


كثيرون اعتبروا أن المغني الجزائري يغرّد خارج السرب، عندما وصف الفنان المغربي سعد المجرد ، بالفتى "الطائش"، ما أثار غضب جمهور سعد على مواقع التواصل الاجتماعي!! .


الشاب خالد، وخلال لقاء مصوّر له مع برنامج"ET  بالعربي" على قنا "MBC4"، نفى بحزم أن يكون الفنان سعد المجرد ضحية مؤامرة جزائرية.. واصفاً الأمر بأنه "طيش شباب" ليس أكثر، وتابع قائلا:"لكن هذا لا يمنع من أنّ سعد ضيّع روحو"، لافتا أن سعد لم يأخذ عبرة ما وقع له في أمريكا على محمل الجد و"ها هو الآن في فرنسا يقع في نفس المشكلة ويدفع الثمن"، ليستطرد قائلا: "سعد أخطأ وما كان ليُخطأ!!.. هذا طيش شباب .

 

ونتيجة حتمية "للخُلطة" أو كما يقولون "الغلطة تعدي يا زعطوط يا ولدي".. هو دارها بروحو.. دار مشكلة في أمريكا وهرب.. من بعد دارها في بلد آخر (يقصد تونس) وقالوا معليش ولكن ما قام به في فرنسا خطير".


هذه التصريحات لم تمر مرور الكرام، حيث خرج جمهور "المعلم" على "تويتر" ليهاجم الشاب خالد.. ووصل الأمر حد المطالبة بمقاطعته..فقال أحدهم "حرام عليك هو ناقص مؤامرات؟؟" بينما غرّد آخر "القافلة تسير والكلاب تنبح..يارب فرج قريب لسعد".. وقال ثالث "يا من نصب نفسه قاضٍ وجلاد في قضية سعد أذكركم بقوله تعالى "ما يلفظ من قول إلا وعليه رقيب عتيد".

 

تعليقات الزوار ()