المغربي أشرف حكيمي يوجه رسالة إلى زيدان ورئيس ريال مدريد!

 

توج النجم الظهير المغربي أشرف حكيمي بلقب البطولة الإيطالية لكرة القدم “الكالتشيو” لهذا الموسم، ليثبت تطوره المستمر من أن خرج من أسوار نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يبدون أنه يرغب في العودة إليه يوما ما.

 

 

ولكن يبدو أن مستقبل حكيمي في إسبانيا لم ينته بالكامل ويمكن أن يعود إلى ملعب “البرنابيو” لحمل الألوان البيضاء للنادي “الملكي”.

 

 

وقال حكيمي لبرنامج “إلشرينغيتو” الإسباني الشهير أنه “أتيحت لهم (ريال) فرصة استعادتي، يجب أن أوضح للناس، قالوا: إنني لا أريد العودة للمنافسة من أجل مكاني، لكن الأمر لم يكن كذلك”.

 

 

وتابع “ريال مدريد بيتي وأريد أن ألعب هناك مجددا، ولكن الظروف دفعت ريال مدريد لقرار الاستغناء عني، الجميع كان يعلم أنني أريد العودة إلى الريال وإثبات نفسي والفوز بمركزي”.

 

 

وواصل الدولي المغربي الإيحاء بأن “الميرينغي”، رفض خدماته والعودة إلى الفريق بعد أن كان معارا إلى نادي دورتموند الألماني، مؤكدا أن أحدا من ناديه السابق لم يهنئه على فوزه باللقب.

 

 

وردا على سؤال عما إذا كان لدى ريال مدريد خيار بقائه في النادي، قال “أعتقد ذلك”. وتابع “في الوقت الحالي، لم يهنئني أي من (زين الدين) زيدان ولا فلورنتينو (بيريز)”.

 

 

وقيل أن مدرب الريال زين الدين زيدان لم يعتمد على حكيمي في ريال مدريد، رغم أن اللاعب غير متأكد ما إذا كانت المشكلة مع الفرنسي.

 

 

وقال حكيمي “لا أعرف ما إذا كان زيدان أم النادي؟”.

 

 

وأضاف “كانت هناك أيضا قضية الوباء ولا أعرف حقا ما حدث.. لكنني لا ألوم زيدان أو النادي.. أعتقد أن الأمر كان نتيجة للظروف التي سببها الوباء واضطررت إلى المغادرة”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق