جمهور الوداد يترقب موقف الحكومة من مباراة الرجاء وأورلاندو بيراتيس

يترقب جمهور فريق الوداد الرياضي الطريقة التي ستتعامل بها الدولة المغربية مع مباراة فريق الرجاء الرياضي ضد أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأفرزت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية مواجهة صعبة للرجاء الرياضي، أمام أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي، حيث ستجرى مباريات الذهاب أيام 14 و 15 و 16 ماي المقبل، بينما تجرى مباريات العودة أيام 21 و22 و23 من نفس الشهر.

 

وينتظر جمهور الوداد قرار وزارة الخارجية ووزارة الصحة حول استقبال الرجاء لمنافسه الجنوب إفريقي، أكثر من جمهور الرجاء بنفسه، حيث سبق للسلطات أن منعت الوداد من استضافة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على إثر قرار منع الرحلات الجوية القادمة من مجموعة دول بينها جنوب إفريقيا ومنع دخول أي مواطن جنوب إفريقي بسبب تفشي السلاسة المتحورة من فيروس كورونا المستجد.

 

واضطر فريق الوداد الرياضي لخوض المباراة المذكورة على ملعب 4 غشت بواغادوغو ببوركينا فاسو، بعد رفض مصر استقبال اللقاء الذي كان سيتسبب في عقوبات ثقيلة على الوداد.

 

وفي حال حافظت السلطات المغربية على نفس الموقف، سيكون على الرجاء البحث عن ملعب لاستقبال الفريق الجنوب إفريقي خارج المغرب، على بعد 20 يوما فقط من المواجهة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق