خدمة زبناء “سامسونغ” الأولى في المغرب من بين أفضل خدمات الزبناء لعام 2021

 

في إطار النسخة الرابعة لعلامة “انتخب منتج العام “، تم تتويج خدمة زبناء Samsung مرتين، ضمن قائمة أفضل خدمات الزبناء لعام 2021.

 

 

وتم الحصول على هذا التقدير الرفيع بعد سلسلة اختبارات نظمتها Baromètre Service Client Maroc والتي تم إجراؤها من خلال مقاربة الزبون وانتظاراته على مدى 10 أسابيع. واحتلت خدمة زبناء سامسونغ المرتبة الأولى في المغرب في فئتي “مصنعي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية” و “مصنعي أجهزة التلفزيون والصوت والفيديو”.

 

 

وذكر بلاغ لسامسونغ، أنه تم أخذ عدة معايير بعين الاعتبار لتقييم الشركات المنتقاة في مواقف حقيقية تبدأ من استقبال الزبون حتى مغادرته. بمعنى آخر ، تتم دراسة جميع مراحل عملية ما قبل البيع والمبيعات وما بعد البيع بدقة. ويتم تقييم العديد من قنوات الاتص ال. واشارت إلى ان الجديد في هذا الإصدار هو إضافة شبكة التواصل الاجتماعي Facebook.

 

وفي كل عام ، تنظم BSCM (مقاييس خدمة الزبناء المغربية) ، وهي مشغل علاقات زبناء مستقل ينتج دراسات متخصصة ، وينظم أحداثا تعنى بعلاقات الزبناء في المغرب. وتمنح جوائز “انتخب منتج العام ” للشركات التي يتم تقييمها على أساس خدمات المستهلكين (البنوك، والسيارات ، والتأمين ، والمطاعم ، والاتصالات ، والطاقة..).

 

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن علامة “انتخب منتج العام” هي علامة تقوم على أساس تثمين العلاقات مع الزبناء ، والتي تم إطلاقها عام 2007 في فرنسا ، وهي موجودة أيضا في العديد من البلدان الأوروبية والمغاربية.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق