“ريلمي” تحتفل بأسبوع الجودة على جميع منتجاتها

 

تحتفل “ريلمي” العلامة التجارية المتخصصة في الهواتف الذكية والحلول التكنولوجية، والتي تحقق كل سنة نمو قوي بهذا القطاع على المستوى العالمي، بأسبوع الجودة.

 

واشتهرت العلامة التجارية “ريلمي”بمنتوجات تجمع بين التطور والجودة، حيث تتوفر على التكنولوجيا المتطورة التي تساير آخر التقنيات والمستجدات المواكبة لتطلعات الشباب، والتصميم الذي يعتمد على أحدث التقنيات المبتكرة.

 

ويُعّرف كُل منتوج جديد وفق متطلبات المستخدمين الشباب. حيث يختبر فريق البحث والتطوير في “ريلمي” جودة هذه المنتجات عبر نظام يعتمد على الذكاء الاصطناعي تحت اسم “اختبار محاكاة الذكاء الاصطناعي”، حيث تقوم “ريلمي” من خلال هذا النظام بإجراء اختبارات جودة محاكاة يسمح بتقييم جودة كل منتوج. ويحتفظ فريق مراقبة الجودة بحق رفض أي منتوج لا يوافق متطلباته.

 

وتعتمد عملية تصميم كل هاتف ذكي على 6 خطوات. حيث يتم اختبار كل هاتف ذكي مُنتج بشكل منهجي في المصنع. ويشارك فريق مراقبة الجودة في جميع مستويات عملية التصنيع وفي كل مرحلة.

 

ومن أجل التأكد من أن الهواتف الذكية المنتجة موثوق بها بدرجة كافية، يعرض “ريلمي” هاته الأجهزة لسيناريوهات تجربة مشددة للغاية. وأجرت “ريلمي” في السنوات الأخيرة أكثر من عشرة آلاف دراسة استقصائية مع فئات مختلفة من الشباب، مكّنت الشركة من الارتقاء بمعايير الجودة إلى مستوى عال، من خلال دراسة الطريقة التي يستخدم بها “الجيل الرقمي” هواتفه الذكية. يخضع كل هاتف ذكي تنتجه شركة “ريلمي” لظروف مختلفة (درجات حرارة عالية ومنخفضة، ورطوبة عالية ومنخفضة وأبخرة تحاكي العرق، القطرات، المطر، والسقوط المتنوع، الخدوش، السوائل، والبقع، وما إلى ذلك) على سبيل المثال، لضمان أنها مقاومة بشكل كافٍ للقطرات العرضية التي تحدث أثناء الأنشطة الرياضية مثل التزلج على الألواح الخشية أو الركض، تخضع منتجات “ريلمي” لاختبارات السقوط من ارتفاعات تصل إلى 1.8 متر من عدة واجهات، وعلى أنواع مختلفة من الأسطح. لمحاكاة ظروف السفر، تُخضع شركة “ريلمي” منتجاتها لدرجات حرارة عالية (تتراوح من 40 درجة مئوية إلى 75 درجة مئوية). يعتمد الإجراء الذي تعتمده شركة “ريلمي” لتقييم جودة منتجاتها على 130 اختبارًا مختلفًا تم إجراؤها في 200 بيئة محاكاة.

 

واستقرت علامة realme بالمغرب منذ دجنبر 2019 وتعد علامة رائدة في مجال التكنولوجيا، إذ توفر هواتف ذكية ومنتجات AloT ذات أداء وجودة وتصميم مبتكر، وهو ما يجعلها من العلامات المعترف بها عالميا. كما تستهدف علامة Realme بالخصوص الشباب الذين يولون اهتماما كبيرا بأحدث الصيحات في عالم الهواتف الذكية، فيما تمكنت من تحقيق المرتبة السابعة عالميا في فئة علامات الهواتف الذكية، بمعدل نمو فاق %80 مقارنة مع السنة الماضية. وتتواجد علامة realme اليوم في أكثر من 61 دولة ولديها أكثر من 50 مليون مستخدم عبر العالم.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق