أورنج..الأنترنت مع الألياف البصرية بـ20 ميغا وسمارتفون حصريا للجميع !

أعلنت أورنج تأكيد التزامها في جعل الأنترنت في متناول الجميع مع الألياف البصرية ب20 ميغا وسمارتفون من الجيل الرابع حصريا للجميع !

 

الصبيب جد المرتفع بالمنزل لم يكن في المتناول من قبل

الألياف البصرية أورنج تبتكر من جديد لإتاحة الفرصة أمام جميع المستعملين لعيش تجربة متميزة مع الأنترنت بالمنزل. فمن الآن فصاعدا، ستنطلق الألياف البصرية أورنج ب20 ميغا بسعر 249 درهم للشهر فقط. وللاحتفال بانطلاقة هذا العرض الفريد، أورنج تمنحكم تركيبا مجانيا.

 

على جميع عروض الألياف البصرية من 20 إلى 200 ميغا سيستفيد الزبناء من محطة هاتف بجودة عالية، ومن نوع LiveBox ب6 أسلاك هوائية، والذي اختير كأحسن منتوج لسنة 2021.
سمارتفون 4G الأرخص على الإطلاق بالمغرب

 

بتعاون مع غوغل، أورنج تطلق السمارتفون 4G للجميع: هاتف Sanza Touch.

 

ميزة أخرى لدى أورنج تتمثل في اقتراح أرخص سمارتفون 4G بالمغرب، وفقط ب359 درهم مع رصيد إضافي ب10Go صالح لمدة شهر كامل للاستفادة من أحسن تجربة بشبكة 4G+ لدى أورنج. يشتغل سمارتفون Sanza Touch تحت منظومة أندرويد، وهو يتوفر على شاشة 4 بوصات وذاكرة سعتها 8GO، مع راحة أحسن وأفضل في الاستعمال.

 

وبالنسبة لهندريك كاستيل مدير عام أورنج المغرب:”حاليا أضحى موضوع الشمولية الرقمية واحدا من أهم الرهانات التنموية بمجتمعاتنا. وانطلاقا من هذا المعطى، حددت أورنج هدفها الرامي إلى تسريع وتيرة الاتصال والربط بمختلف ربوع المملكة. ومع إطلاقنا لهذين العرضين الجديدين، أصبح بإمكان زبنائنا الاستفادة من تشكيلة واسعة من الحلول المبتكرة لولوج الأنترنت بصبيب جد مرتفع، بواسطة الأداة الملائمة لإمكانياتهم المادية.”

 

وتقول أورنج إنها ووعيا منها بالدور الذي تلعبه المنظومة الرقمية في تكافؤ الفرص والقضاء على الإقصاء، بهذه المبادرات الجديدة تؤكد مدى التزامها وانخراطها المتواصل في تطوير عروض مفيدة وشمولية لفائدة الجميع، في ظل سياق زاخر بالتطورات التكنولوجية، مع توفير الأدوات الرقمية التي أصبحت ضرورية في حياتنا اليومية.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق