جرأة زائدة وإيحاءات جنسية.. الجمهور يجلد “سلمات أبو البنات”

وقع مسلسل “سلمات أبو البنات” لمخرجه هشام الجباري في غربال النقد من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أيام قليلة على بثه على قناة “إم بي سي 5” في جزئه الثاني.

ووقف مجموعة من المتتبعين عند ما أسموه الجرأة الزائدة، موضحين في المقابل أنه لم يمكن البتة متابعته مع الأسرة الصغيرة بسبب تضمّنه حسب تعبيرهم لإيحاءات جنسية، وهم يحيلون على موضوع بعينه يتعلق بليلة الدخلة.

وإن أثنى البعض على الأداء الجيد للفنان محمد خيي وللفنانة السعدية لديب في الجزء الثاني من هذا المسلسل فإنهم في المقابل وضعوا الأصبع على ما اعتبروه أخطاء تقنية وهم يسطرون على عبارة “الجودة”.

ووضعوا الجزء الثاني من هذا العمل في كفة المقارنة مع الجزء الأول، مؤكدين أنّ النسخة السابقة وإن تضمنت هفوات وأخطاء فإنها مع ذلك أحسن من النسخة الثانية من العمل.

ومن بين التعليقات المنتقدة للمسلسل تعليق حبل بعبارات تحمل الكثير من الدلالات: “قمة التفاهة، إيحاءات جنسية ورداءة وأخطاء تقنية وغياب قصة متكاملة.. دور سلمات أطاح بقيمة الرجل المغربي، إذ كيف يعقل أن يذهب لدى ابنته في ليلة الدخلة ويتساءل: “عنداك يدير ليها الراجل شي حاجة؟”، وهو يشير إلى أنّ الفنان عبد الله العمراني والفنان عزيز موهوب، لم يسبق لهما أن أدّيا دورا مثل هذا في تأكيد على ضرورة انتقاء الدور المناسب من طرف الفنان.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. خصو لعصا

  2. هي لي عقلو مريض هو معناش ب عنداك يدير ليها شي حاجة داكشي لي فهمتو لا هو خاف عليها حينت كبقاش مطمان ملي شاف راجل بنتو كيفاش معصب و عامل عمو

  3. هي لي عقلو مريض هو معناش ب عنداك يدير ليها شي حاجة داكشي لي فهمتو لا هو خاف عليها حينت كبقاش مطمان ملي شاف راجل بنتو كيفاش معصب و عامل عمو

اترك تعليق