لطيفة رأفت تكشف لأول مرة عن مرضها المزمن

تقاسمت الفنانة المغربية لطيفة رأفت مع جمهورها، خبر تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد تماشيا مع التدابير المتخذة من طرف المملكة من أجل تطويق انتشار الوباء.

 

ونشرت صاحبة الأغنية المعروفة “خيّي” التي اشتهرت بها في المغرب وخارجه، صورة لها أثناء استفادتها من الجرعة الأولى من لقاح كورونا، أمس الأربعاء في أول يوم من رمضان، وكأنها بذلك تدعو إلى عدم التهاون في أخذ اللقاح.

 

وكتبت تدوينة قالت فيها: “الحمد لله أخذت اليوم الجرعة الأولى من اللقاح ضد كورونا، طبعا الكل يعرف المرحلة الصعبة التي وصلت إليها بعد إصابتي بالوباء، الذي تسبب لي في الإصابة بداء السكري وأتمنى أن أتخلص منه بعدما أتخلص أيضا من كل المضاعفات التي تخلّفها كورونا”.

 

وزادت بالقول بعبارات مزجت فيها بين اللغة العربية والعامية: “لهذا من فضلكم ردّوا البال لنفسكم من هذا الوباء اللعين، شافاكم الله وعافاكم منه ومادام الحمد لله البلد موفر التلقيح، أتمنى من الجميع اللّي وصل دورو أنه يلقح وما يتردّدش”.

 

وأوضحت في المقابل أنّ تحديد اليوم الأول من رمضان كموعد لإجراء اللقاح بالنسبة لها بالمركز الطبي بالرباط، جاء خاصة وأنها تعاني من مرض مزمن آخر وهو أمراض الكلي، قبل أن توجه شكرها إلى الطاقم الطبي الذي وصفت عمله بـ “التنظيم المحكم” و”المهنية العالية”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق