بعد احتجاج الزمالك.. الكاف: إعادة مباراة الترجي والمولودية أمر وارد

لا زال الجدل متواصل حول المباراة التي جمعت بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا، والتي تسببت في إقصاء نادي الزمالك المصري من المسابقة القارية.

 

وأعلن الزمالك من خلال متحدثه الرسمي عمرو الدردير أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت التقدم باحتجاج رسمي لكاف ضد ما حدث في مباراة الترجي والمولودية، حيث يعتقد النادي المصري أنه كان هناك تفاهم حول نتيجة المباراة بين الطرفين.

 

وقال رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رايموند هاك، إن اللجنة تستطيع فرض عقوبات مثل إعادة المباراة إذا ثبت التورط في فعل أي شيء غير مناسب، في مباراة الترجي ومولودية الجزائر.

 

وقال هانت، في مداخلة عبر قناة “أون تايم سبورتس” الأحد: “مراقبة المباريات ليست مسؤولية لجنة الانضباط بـ”كاف”، حيث تتم مراقبتها من مراقب المباراة”.

 

وأضاف “يتم تقديم تقارير بشأن الحوادث التي تحدث في أي مباراة، ويتم التحقيق فيها من قبل لجنة الانضباط، وإذا كان هناك أي شيء يستدعي التحقيق فهناك قواعد ولوائح للتدخل في حالة حدوث أي مخالفة”.

 

وتابع “من الممكن لأي طرف تقديم شكوى إلى لجنة الانضباط حال وجود شبهة، لكن لا بد من وجود أدلة قاطعة”.

 

وأتم رئيس لجنة الانضباط بـ”كاف” قائلا: “إذا وجدت اللجنة دليلا يثبت أن خطأ حدث، سيتم النظر في الأدلة والتحقق، ثم تُعقد جلسة استماع لكل طرف، حيث يقدم الشاكي الأدلة، ويدافع المتهم بالحادث عن نفسه”.

 

وكان الترجي والمولودية قد تعادلا 1-1، ليضمن الترجي صدارة المجموعة الرابعة بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما تأهل المولودية في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط.

 

فيما ودع الزمالك البطولة رغم فوزه على تونغيث السنغالي برباعية، إذ وصل برصيده إلى 8 نقاط فقط.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق