سكينة درابيل بالمستشفى..وضعيتها حرجة وعملية جراحية تنتظرها

دعا والد الفنانة سكينة درابيل، المغاربة بالدعاء لابنته بالشفاء العاجل بعد أن جرى نقلها إلى المستشفى العسكري بالرباط إثر وعكة صحية مفاجئة ألمّت بها بعدما وقفت عائلتها عند وضعها الصحي الذي لا يستدعي التراخي.

 

الكوميدية المعروفة بقفشاتها في الأعمال التلفزيونية، خاصة الرمضانية، نُقلت إلى المستشفى بعدما شعرت بآلام حادة على مستوى المعدة والأمعاء، الشيء الذي فرض وضعها بقسم الإنعاش من أجل تشخيص حالتها.

 

والدها، باح بالقول إنّ نقلها إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط، كان قبل ثلاثة أيام بمجرد ما شعرت بمغص حاد فرض إخضاعها للفحوصات الضرورية من قبل طاقم طبي مشرف على حالتها.

 

ومن المرتقب أن تخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة بعدما أثبتت الكشوفات الطبية، تعرضها لإصابة على مستوى البنكرياس، ما جعل والدها يمنّي النفس بأن تتماثل للشفاء في القريب العاجل وبأن تتجاوز وعكتها وتعود سالمة إلى بيت أهلها، خاصة وأنّ وضعها لا يبشر بالخير، مثلما كشف.

 

وانهالت التعليقات بمجرد أن جرى تعميم الخبر عبر صورة لابنته على حسابها الرسمي على تطبيق الصور “إنستغرام”، مرفقة بتدوينة تشير إلى أنّ الفنانة سكينة درابيل بالمستشفى في حالة حرجة بعد وعكة صحية مباغتة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. العبروقي محمد

    اللهم شافيها وعافيها، يا رحمان يا رحيم. وجميع مرضى المسلمين.

  2. مغربي وافتخر

    اللهم رب الناس اذهب البأس واشف انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادره سقما
    بالشفاء العاجل ياسكينة
    أعادك الله إلى اهلك وجمهورك سالمة غانمة

  3. زهور من أكادير.

    اللهم شافيها و عافيها يارب شفاء لا يغادر سقما، اللهم البسها لباس الصحة و العافية وارجعها سالمة الى أهلها يارب انك قادر على كل شيء.

  4. حسين كلميم

    نتمنى الشفاء العاجل للفنانة المغربية سكينة درابيل ولكافة مرضى المسلمين

  5. نورة

    الله اشفيك اختي وفرحك كما كتفرحينا وضحكينا الله اخليك لولديك

اترك تعليق