بعد شائعات إقالته.. وحيد خاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية للتوضيح

من المرتقب أن يعقد الناخب الوطني المغربي، وحيد خاليلوزيتش ندوة صحفية عقب نهاية التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، وتأهل المنتخب الوطني المغربي لهذا العرس الكروي القاري.

 

وستقام الندوة الصحفية يوم الخميس 08 أبريل2021 بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا.

 

وسيحظى خليلوزيتش بفرصة جديدة لمواصلة قيادة المنتخب الوطني المغربي، بعد الشائعات التي راجت حول إمكانية إقالته بعد الأداء غير المقنع للعناصر الوطنية، على الرغم من التأهل المبكر لنهائيات كأس إفريقيا.

 

وعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة، اجتماعا طارئا مع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، من أجل مناقشة مستقبله، وأسباب تراجع مردود أسود الأطلس، حيث أثار أداء المنتخب أمام موريتانيا (0-0) وبوروندي (1 -0)، وحتى منذ فترة، قلق لقجع والجماهير المغربية، خصوصا أن هذه المجموعة من اللاعبين تحديدا، تضم عددا من نجوم الدوريات الأوروبية التي تتألق كل اسبوع في أكبر المسابقات العالمية، كما أن الجامعة توفر لهم أحسن الظروف من أجل الظهور بشكل جيد.

 

لكن المعطيات المتاحة تشير إلى أن الجامعة تدعم وحيد خليلوزيتش خاصة بعد أن حرص فوزي لقجع، على تهنئته شخصيا، على الانجاز الذي حققه في قيادة الأسود للتأهل للمرة الثالثة تواليا والثامنة عشر في تاريخ مشاركات المنتخب الوطني في العرس القاري.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق