حليقة الرأس.. سامية أقريو تصدم جمهورها بـ “صلعة براقة”

ستطلّ الفنانة سامية أقريو على مشاهديها على القناة الثانية في مسلسل جديد سيبث خلال شهر رمضان المقبل بعد أن غابت عن السباق الرمضاني في الموسم المنصرم بسبب انشغالاتها في كتابة السيناريو المتعلق بمسلسلها الجديد.

وظهرت أقريو وهي حليقة الرأس، ما جعل حدة الجدل ترتفع في تساؤل عن السبب وراء ذلك، خاصة بعد نشرها لفيديو عبر حسابها على موقع تطبيق الصور “إنستغرام”، لتترك تساؤلا بين المبحرين بوسائط التواصل الاجتماعي حول ما إذا كانت حلقت شعر رأسها بسبب الدور الذي تؤديه أم أنّها تضع قناعا حاجبا فرضته الضرورة.

وربط مجموعة من المبحرين، سبب ظهورها حليقة الرأس بتجسيد دور امرأة مصابة بالسرطان، ما أفقدها شعرها نتيجة للمرض بعد خضوعها لجلسات العلاج الكيماوي، في حين صفّق العديدين على جرأتها في الخروج من قالب معين عبر تقديم دور مختلف لم يألفه الجمهور ومعالجة موضوع بعينه في التفاتة لما يعانيه مرضى السرطان في رحلتهم مع المرض الذي قد يكلّفهم حياتهم.

أقريو، تجسد دور البطولة في هذا المسلسل مع كل من نورة الصقلي ورشيد الوالي بعد أن جمعتها بهذا الأخير مجموعة من الأعمال التلفزيونية، من قبيل “الحسين والصافية”.

وتضرب موعدا لجمهورها في هذا الموسم بقوة بعدما غابت عن الموسم الرمضاني المنصرم ولم يسعفها الحظ في المشاركة في مسلسل “ياقوت وعنبر” بسبب انهماكها في إتمام حلقات من مسلسل “باب البحر” الذي توقف فيه التصوير في فترة خلت لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا وإعلان حالة الطوارئ الصحية.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق