بسبب مياه السقي.. عجوز ينهي حياة شقيقه بضربة معول ضواحي مراكش

يواصل عناصر سرية الدرك بمنطقة آيت أورير، ضواحي مراكش، تحرياتهم في جريمة قتل بشعة، هزّت أمس الجمعة دوار الكركور التابع ترابيا لجماعة آيت فاسكا بإقليم الحوز.

 

الجريمة راح ضحيتها رجل في الخمسينيات من عمره على يد شقيقه في الثمانينيات من عمره بسبب خلاف بينهما دارت رحاه حول مياه السقي قبل أن ينتهي الأمر بارتكاب الأخ الأكبر للجريمة في حق شقيقه.

 

المعطيات المتوفرة بين أيدينا، تشير إلى أنه بعد شد وجذب بين الشقيقين بسبب مياه السقي، ارتفع منسوب الغضب ولم يتمالك كل واحد منهما نفسه، ما دفع الشقيق الأكبر إلى توجيه ضربة لشقيقه على مستوى الرأس لم تمهله في البقاء على قيد الحياة.

 

الأداة المستعملة في الجريمة، كانت هي المعول الذي كان متوفرا بين يدي المعتدي باعتبار أنّ المنطقة قروية ويعتمد سكانها على الأنشطة الفلاحية لتوفير متطلباتهم اليومية.

 

مرتكب الفعل الجرمي وإلى حدود كتابة هذه الأسطر، يخضع لتدبير الحراسة النظرية بعدما توجه إلى سرية الدرك الملكي بآيت أورير وقام بتسليم نفسه من أجل البحث معه حول تفاصيل الفعل الجرمي ومسبباته، في حين جرى إيداع جثة شقيقه بمستودع الأموات في انتظار ما ستشرف عنه الأبحاث في هذا الشأن تحت إشراف النيابة العامة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق