بعد دعمه لمرشح الجزائر ضد لقجع.. نيبت يرد بشكل قاس على وادو

أثار لاعب المنتخب الوطني المغربي السابق عبد السلام وادو، لرئيس اتحاد الكرة الجزائري خير الدين زطشي في انتخابات تنفيذية الفيفا، على حساب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جدلا واسعا في الوسط الرياضي، خاصة نور الدين نيبت قائد المنتخب السابق، الذي عبر عن استنكاره من خطوة وادو.

وقال نيبت، في تصريحات لموقع “كووورة”: “لا يسعني إلا أن أعبر عن حجم صدمتي مما يكتبه وادو، لقد كان زميلا داخل المنتخب، وهو يتذكر جيدا المعاملة الطيبة التي حظي بها خلال السنوات الطويلة التي حمل فيها قميص أسود الأطلس”.

وأضاف: “من حق وادو أن تكون له مواقف، لكن من المخزي دعم منافس لمواطنه فوزي لقجع، هذا ليس موقفي، بل موقف كل زملائنا بالمنتخب مثل رشيد الداودي وحسن ناضر وفتاح العلوي وبدر قادوري ولحسن أبرامي وميري كريمو وغيرهم”.

وزاد: “نحن تحت وقع الصدمة من تصريحات وادو المتكررة عبر منصات التواصل، ومع محطات خارجية، كلها تحمل إساءات لكرة القدم في بلاده”.

وواصل: “المغرب والمنتخب قدموا لوادو أكثر مما قدم، ولا يمكنه أن ينكر هذا، وسنتصدى لحملته ونعلن دعمنا القوي لفوزي لقجع”.

وأردف: “أتحدى أن ينكر وادو ما حظي به من معاملة سواء من هذا الجهاز برئاسة لقجع أو الذي سبقه”.

وختم: “أتمنى أن يعود لرشده قريبا. إنه يثير المشاكل أينما حل وارتحل، ولن أخوض في التفاصيل. أنا لن أسمح له بهذه التجاوزات، مثلما لن يسمح لاعبو المنتخب المغربي السابقون بهذه الإساءات المتكررة”.

ونشر وادو المدرب السابق لفريق مولودية وجدة، صورة جمعته بالجزائري زطشي عبر حسابه على “تويتر” ارفقها بتغريدة جاء فيها: “الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل قادر على تطوير الكرة الأفريقية بنزاهته وصدقه وقيم عمله وتواضعه وقبل كل شيء معرفته بالنظام الكروي”، قبل أن يتابع قائلا: “دعمي الثابت للسيد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. علي18

    يمكن ان نقبل ما قلته من شخص او لاعب اخر، أما انت يا نسيت ، مفا خلقته من بلبلة بين المدربين والاعنين و تدخلك في ما لا يعنيك في ايامك السابقة يعرفها الجميع

  2. لقرنوعي

    حتى الرياضة فيها عصابات تتحكم
    وتنصب نفسها و وادوا مان ضحية و تعمد دعم الجزاءري

  3. هوار

    وادو عبر عن موقفه وهو ليس بقاصر وهكذا هي الديمقراطية النيبت ليس وصيا على مواقف الناس وعليه ان يتفرغ لمشاريعه التي جناها وادو ربما لم ينصف من الجامعة فصب جام غضبه عليها

  4. مازاكان

    النيبت جمع حب وتبن وهاهو يفتي في مواقف الناس وادو عبر عن موقفه وهو ادرى من غيره به فلماذا تنتصب ابواق المرايقية كلما خالف أحدهم المألوف وادوتعرض لاساءة كبيرة مع مولودية وجدة لاتشرف أبناء الشرق أين كان النيبت ربما كان يحصي ارباحه من شركات النقل وغيرها

  5. لاعب مشهور

    وادو محق في رأيه لانه لم ينصف من جامعة لقجع ومن حقه الإشادة بغيره النيبت استفاذ كتيرا من كعكة الجامعة ولهاذا تراه يمدح ماذا كان سيقول النيبت لوخرج خاوي الوفاض كما وقع العديد ممن قدموا الكثير للكرة الوطنية ويعانون في صمت

  6. وجدي

    الناس احرار في مواقفهم و وادو ليس قاصر حتى يعطيه النيبت دروس في الوطنية. وادو مغربي حر فليصوت لمن يشاء

  7. امحمد

    هناك من معدنه من ذهب لا يصدأ، وهناك القصدير الذي يتهالك بعد بضعة قطرات الماء.

اترك تعليق