تخلوا عنه فعاد لينتقم.. أجراي يدك شباك بركان بخماسية في مبارتين

لم يكن نادي نهضة بركان يتوقع أن المتخلى عنه علاء الدين أجراي سيتسبب في إقصاء الفريق من كاس العرش في مباراة تاريخية، أمام نادي المغرب الفاسي بتسجيل سوبر هاتريك.

وسرح نهضة بركان المهاجم أجراي للمغرب الفاسي الصيف الماضي من أجل التعاقد مع إبراهيم البحراوي هداف البطولة رفقة سريع واد زم، على الرغم من تألقه، حيث سبق للاعب أن سجل سوبر هاتريك مع بركان في مباراة إدجوبي البنيني في دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي توج بها، كأول لاعب ينجح في تسجيل هاتريك للنادي خارج ملعبه في مسابقة قارية.

وانفجر أجراي في وجه بركان، مسجلا 5 اهداف في مبارتين، حيث سبق أن سجل هدف التعادل في مرمى نهضة بركان، في ثاني جولات البطولة الاحترافية، قبل أن يوقع على 4 أهداف تاريخية في كأس العرش.

وأصر أجراي على الاحتفال بطريقة مثيرة بكل أهدافه في مرمى ناديه السابق، تعبيرًا منه عن شعوره بالظلم بعد التفريط في خدماته.

وحملت جماهير نهضة بركان طارق السكتيوي، مدرب الفريق مسؤولية التخلي عن أجراي مقابل ضم إبراهيم البحراوي.

وجدير بالذكر أن اللاعب علاء الدين أجراي، البالغ من العمر 27 سنة، تدرج عبر جميع الفئات العمرية لنادي الفتح الرباطي، ولعب لكل من اتحاد تواركة، سطاد المغربي، وداد تمارة، ثم فريق نهضة بركان الذي توج معه بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق