•   تابعونا على :

بالفيديو.. تاجر حلويات بتركيا يروي تفاصيل لقائه بمحمد السادس

الأيام 242015/01/31 12:46
بالفيديو.. تاجر حلويات بتركيا يروي تفاصيل لقائه بمحمد السادس

رغم مرور عدة أسابيع على الزيارة التي قام بها العاهل المغربي محمد السادس، بداية السنة الجارية إلى تركيا، إلا أن فصولها وتفاصيلها لم تنتهي بعد.

 

ونشر على موقع "اليوتيوب" شريط فيديو، تم تداوله على نطاق واسع، لشاب من أصول عربية يملك محلا لبيع الحلويات بمدينة إسطنبول التركية، يروي من خلاله تفاصيل لقائه بمحمد السادس، كما تحدث عن أخلاقه وكيف تعامل مع فتاة مغربية تشتغل بالمحل.

 

وقال صاحب المحل، المسمى عبده الناصري، أن "الملك لما دخل للمحل وجد فيه فتاة مغربية تشتغل به اسمها سميرة، وأول ما رأته قامت وأخذته بالحضن وطلبت منه أن تأخذ معه صورة قال لها لا مشكل وفتح لها حضنه فأحسست انه رجل طيب، فاخذ يربت على كتفيها ويسألها عن أحوالها وهل هي تدرس في تركيا أم تشتغل، فقالت له انا أردس".

 

وأضاف: "دخل الملك المحل واشترى 8 كيلو من حلوى تركية مصنوعة من الرمان وكان قيمة ما اخذه 600 ليرة تركية فسلم مبلغ 1000 ليرة وترك 400 ليرة فقلت له (مالك المحل) أنت لازم تأخذ حقك الذي هو 400 ليرة لكنه تركها لنا ومشى".

 

وأردف: "البنت المغربية لم تطلب منه شيئا وأنا على قناعة أنه لو قالت له اريد شيئا ما، انا كنت أحس وعلى يقين انه ستستجيب بها لان الرجل طيب، وكأنه ليس رئيساً أو ملكا ورجل عادي ومتواضع كثيرا".

 

تعليقات الزوار ()