إنفانتينو يتجاهل دعوة الجزائر ويلتقي بوريطة ولقجع بالرباط

في الوقت الذي تجاهل فيه دعوة خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، حل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، اليوم الأربعاء، بالمغرب، في زيارة عمل تمتد يومين.

 

ووجد إنفانتينو في استقباله بمطار الرباط -سلا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، كما استقبله وزير الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة.

 

وتندرج زيارة رئيس الفيفا إلى المغرب في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط هذه الهيئة الدولية بمسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. كما تأتي هذه الزيارة للوقوف على آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والإفريقية.

 

وعلى الرغم من الدعوة الرسمية التي وجهها الاتحاد الجزائري لرئيس الفيفا، فضل إنفانتينو زيارة المغرب على الجزائر، قبل الجمعية العمومية للكاف التي ستعرف انتخابات الرئاسة والتمثيليات في هيئة الفيفا والكاف، وبالنظر إلى مكانته في القارة الإفريقية، والمسار الجيد الذي قطعه في سبيل تطوير الممارسة الكروية وبنياتها التحتية الرياضية.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. صحراوي الزاك

    دبا قنوات الصرف الصحي الجزايري عندهم مغص من هاته الزيارة

  2. عبدالنبي بن دحانو

    الشكر وجزيل الشكر لجنود الخفاء الحارسين لتوصيل الخبر بكل احترافية وصدق

  3. موح

    شعب مخلوع كل من هو اوروبي يعبدوه ما عندكم و لا شخصية أعطو قيمة لنفسكم اما عن الجزائر فيه انتخابات شهر القادم من مستحيل يجينا لو جا حيكون دعم لي زطشى ثقفو يا صحفيين

اترك تعليق