أول فوز مغربي وسادس هدف للكعبي.. مشاهد من فوز الوداد بأنغولا

افتتح الوداد الرياضي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالفوز 1-0، اليوم الثلاثاء، على مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي، هدف اللقاء الوحيد، سجله أيوب الكعبي في الدقيقة 73.

وحصد الوداد، أول 3 نقاط له في المجموعة الثالثة، قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، الأحد المقبل.

وجاء الهدف بعدما أهدر الكعبي ركلة جزاء للوداد في الدقيقة 36، وهي الثانية التي يهدرها اللاعب مع الفريق بعد ركلة مباراة أولمبيك آسفي في البطولة الاحترافية، كما سجل الكعبي الهدف السادس له بدوري الأبطال والرابع للاعب في مرمى هذا الفريق بعد هاتريك الموسم المنصرم.

كما أن الكعبي سجل هدفه الخامس تواليا في آخر 4 مباريات بعد هدفه في نهائي الشان أمام مالي وهدفه في مرمى الفتح وثنائية بمرمى الزمامرة بالبطولة.

ويعد هذا الانتصار هو الأول من نوعه للأندية المغربية في أنغولا، والثاني فقط للتونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، خارج الاراضي في دوري الأبطال حيث لعب 12 مباراة، فاز في اثنين وتعادل في خمسة وخسر في خمسة.

وعرفت المباراة أيضا مشاركة بعض اللاعبين للمرة الاولى في دوري أبطال إفريقيا، وهم أيوب المودن وأمين أبو الفتح، ويانيس حنين، الذي بالمناسبة خاض أولى الدقائق له مع الفريق الأول منذ انضمامه قبل سنتين.

وواصل وليد الكرتي، لاعب الوداد الرياضي، تعزيز رقمه القياسي كأكثر لاعب مغربي خاض مباريات في دوري أبطال إفريقيا بـ63 مباراة، كما قدم النجم الليبي المتألق مؤيد اللافي ثالث تمريرة حاسمة له هذا الموسم.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق