أحلام تدخل على خط قضية لمجرد .. كيف تفاعلت؟

الأرشيف

يبدو أن قضية المغني المغربي سعد لمجرد باتت العنوان الأبرز لنجوم الفن والاعلام عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فلم يبق أحد إلا أعلن تضامنه مع لمعلم.

 

خلال الساعات القليلة الماضي، تفاعلت المطربة الإماراتية أحلام مع واقعة اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب، أخيرا؛ وذلك على صفحتها الرسمية على فيسبوك، حيث كتبت: “الله يفرجها عليك ويفرّح قلب ميمتك حبيبي .. أمنتكم ادعوا له”.

وأرفقت أحلام، التي تضمّ صفحتها ما يزيد عن 6 ملايين متابع، منشورها، حسب ما أورده موقع "روتانا"، بصورة لسعد لمجرد بجوار الكعبة، رفقة إحدى أفراد عائلته، كُتبت عليها عبارة “براءة إن شاء الله”.

 

ولاقى منشور أحلام إعجاب عددٍ من متابعيها المغاربة الذين عبّروا عن شكرهم لها من أجل موقفها، حيث علّقت متابعة على منشور أحلام بالقول: “شكرا لك يا ملكة على تضامنك مع ابن المغرب.. فعلا، أنت ملكة بأخلاقك وبفنك.. وإن شاء الله يخرج براءة.

 

وتفاعلت متابعة أخرى لأحلام بتعليقٍ جاء فيه: “يا ما كنت نضحك عليك؛ ولكن طلعتي 100 راجل على أشباه الرجال والخونة لي دارو بسعد.. شكرا أحلام على وفقتك مع ولد بلادي، ولا عزاء للحاقدين.. سعد مظلوم، وإن شاء الله يفك أسرو ويفرج عليه”.

 

ويوجد حاليا سعد لمجرّد بسجن فلوري ميغوجيس بباريس، في انتظار النظر في اعتقاله بتهمة الاغتصاب بعد أن يعرض أمام المحكمة بحر الأسبوع المقبل.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق