منتدى دافوس: دابادوك الشركة الوحيدة التي تمثل المغرب

مؤسس منصة دابادوك

يجتمع المنتدى الاقتصادي العالمي هذا الأسبوع تحت عنوان: عام حاسم لاستعادة الثقة، وستكون منصة دابادوك www.DabaDoc.comالمتخصصة في رقمنه الوصول إلى الخدمات الصحية والتي تقدم حلولاً مبتكرة لتحديد المواعيد عبر الإنترنت، هي شركة القطاع الخاص المغربية الوحيدة التي تمت دعوتها من قبل المنتدى الاقتصادي عالمي

يجمع المنتدى الاقتصادي العالمي بين قادة العالم الرئيسيين لمواجهة التحديات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية والتكنولوجية الناشئة عن وباء COVID-19.

وسيضع المؤسس المشارك لمنصة دابادوك، إلى جانب 1500 من رجال الأعمال والحكومة وقادة المجتمع المدني من أكثر من 70 دولة، جدول الأعمال للسنة المقبلة الحاسمة ومناقشة سبل تحفيز تأثير الثورة الصناعية الرابعة سريعة التقدم.

هذا وأظهر وباء كوفيد -19 أنه لا توجد مؤسسة أو فرد بمفرده يمكنه مواجهة التحديات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية والتكنولوجية لعالمنا المعقد والمترابط بمفرده. سيساعد برنامج دافوس القادة على اختيار حلول مبتكرة وجريئة لوقف الوباء ودفع عجلة الانتعاش القوي خلال العام المقبل.

ومن بين رؤساء الدول والحكومات: شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية، وناريندرا مودي، رئيس وزراء الهند، ويوشيهيديه سوغا، رئيس وزراء اليابان، وايمانويل ماكرون رئيس فرنسا، وأنجيلا ميركل، المستشارة الألمانية الاتحادية، وأورسولا فون دير لاين رئيسة المفوضية الأوروبية، وجوزيبي كونتي، رئيس وزراء إيطاليا، وبيدرو سانشيز، رئيس وزراء أسبانيا، وبنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل، وعبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

للإشارة في كل عام، يختار المنتدى الاقتصادي العالمي ما بين 30 إلى 50 شركة في جميع أنحاء العالم لشعورهم بالابتكار وتأثيرهم المحتمل على المدى الطويل على الاقتصاد والمجتمع واستدامتهم ورؤية قادتهم. وكانت منصة دابادوك المغربية، الرائدة في مجال التكنولوجيا الصحية، قد حصلت على جائزة “رائد التكنولوجيا” في عام 2019. ومن بين الحاصلين على لقب “رائد التكنولوجيا” عن السنوات السابقة، نجد أكبر الشركات مثل Google وTwitter وDropbox.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق

إقرأ أيضاً