الكاميرون تمنع تنقل الجزائري زطشي في طائرة مخصصة لرؤساء الاتحادات

منعت السلطات الكاميرونية رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي من ركوب الطائرة التي أقلت مسؤولي الاتحادات الكروية القارية على هامش نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

 

وذكرت جريدة “الصباح” أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم لم يستطع التنقل عبر الطائرة المخصصة لرؤساء الاتحادات وأعضاء لجنة تنظيم الشان، بالنظر إلى عدم توفره على تمثيلية.

 

ويقود خير الدين زطشي، منذ الأربعاء الماضي بالكاميرون، حملة انتخابية من أجل الفوز بعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال انتخابات الجمعية العامة الاستثنائية للاتحاد الإفريقي للعبة، المقررة يوم 12 مارس في الرباط.

 

ويحاول زطشي جاهدا الترويج لترشحه لعضوية الفيفا، حيث التقى رئيس الفيفا جياني انفينتينو، ورؤساء اتحاديات إفريقية ورؤساء المناطق، كاجتماعه مثلا مع رئيس منطقة إفريقيا الجنوبية التي تضم 14 بلدا، الجنوب إفريقي، باتريس موتسيبي، المترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

ويذكر أن زطشي ينافس فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربة لكرة القدم والغيني الاستوائي غوستافو ندونغ والمصري هاني أبوريدة على مقعدين مخصصين للمنطقة الناطقة بالعربية والإسبانية والبرتغالية في مجلس الفيفا.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق