سخان مائي ينهي حياة أسرة بأكملها بالعرائش

لقيت أسرة بأكملها، تتكون من أم وبناتها الثلاثة مصرعهن بمدينة العرئش اليوم الأحد، اختناقا بغاز البوتان، المتسرب من السخان الذي تستعمله الأسرة الضحية داخل منزلها.

 

وحسب معطيات حصل عليها موقع “الأيام 24”، فإن الأم وبناتها كن داخل الحمام يستحممن فاختنقن بفعل تسرب غاز البوتان، حيث توفيت الأم الأم على الفور والتي تبلغ من العمر 44 سنة لتليها بناتها الثلاث اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 4 سنوات و9 سنوات.

وأضافت ذات المصادر أن الأسرة التي تتكون من خمسة أفراد، لم ينجو منها إلا الأب الذي لم يكن بالمنزل، بحكم تواجده خارج المدينة، حيث يعمل بحارا، ولازالت السلطات الأمنية تحاول جاهدة ربط الاتصال به أو بربان مركبه لإعلامه بالحادثة المروعة.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت عناصر الوقاية المدنية وعناصر الشرطة القضائية إلى عين المكان لتأمين عملية نقل الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالعرائش، في وقت جرى فيه فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث المأساوي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. Mri

    السبب هو اول اكسيد الكاربون اضن

  2. bomdin

    غاز بوتان يقومون باضافة رائحة كبريت له لمعرفة تسرب اما الحمام يختنقون باحادي اكسيد الكربون ليس لذيه رائحة وهو غاز قاتل بسبب هدم تهوية سخان ينتج عنه احتراق غير كامل ويؤدي للموت سريع

اترك تعليق