•   تابعونا على :

رسميا..إلغاء حفل سعد لمجرد في باريس بعد قرار القضاء حبسه

وكالات2016/10/29 11:57
رسميا..إلغاء حفل سعد لمجرد في باريس بعد قرار القضاء حبسه
الأرشيف

قررت رسميا اليوم السبت شركة "كايرو باي نايت" المنظمة لحفل "سعد لمجرد" بالعاصمة الفرنسية باريس إلغاء الحفل بسبب تواجد الفنان المغربي وراء القضبان بعد قرار قاضي التحقيق الفرنسي حبسه و تمديد الحراسة النظرية.

 

القرار جاء بعد أن تأكدت إدارة الشركة المنظمة للحفل من استحالة حصول لمجرد على السراح المؤقت بسبب ضعف موقفه في القضية خاصة وأن القاضي أمر بتجديد حبسه احتياطيا.

 

وذكر مصدر قضائي فرنسي أنه تم توجيه تهمة الإعتداء الجنسي والعنف المتعمد للمطرب المغربي سعد لمجرد ، وأنه تم إيداعه قيد الحبس الاحتياطي.

 

وكانت شابة فرنسية في العشرين من العمر قد أبلغت بتعرضها صباح الأربعاء الى اعتداء في غرفة المغني بفندق بوسط باريس ، وألقت الشرطة القبض على لمجرد الذي كان مقررا أن يحيي حفلة مساء السبت في باريس واحتجزته رهن التحقيق.

 

وذكرت وسائل اعلام أن لمجرد (31 عاما) كان مخمورا وقت القبض عليه ، وهذا ما اتضح بعد إخضاعه لفحص نسبة الكحول في الدم ، لكن ذلك لا يدينه قضائيا ولا علاقة له بالشكوى المرفوعة ضده بتهمة اغتصاب شابة فرنسية.

 

وأكد جون مارك فيديدا محامي سعد لمجرد أن موكله ينفي كل الاتهامات الموجهة اليه ، مضيفا أن الضحية المفترضة تواجدت معه بغرفته بمحض ارادتها.

تعليقات الزوار ()