هل يعيد الرجاء الملك محمد السادس إلى ملاعب كرة القدم؟

هل يعيد الرجاء الرياضي الملك محمد السادس إلى الملاعب؟ سؤال انتشر كالنار في الهشيم مباشرة بعد تأهل ممثل المغرب إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، ليواجه نادي اتحاد جدة السعودي.

 

وتعود آخر مباراة حضرها الملك محمد السادس في ملاعب كرة القدم، رفقة الأمير مولاي رشيد والأمير مولاي الحسن، إلى نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013 بين الرجاء الرياضي وبايرن ميونخ الألماني في مباراة تاريخية على ارضية الملعب الكبير بمراكش.

 

وعلى الرغم من الحالة الوبائية في المملكة، إلا أن حضور الملك محمد السادس للمباراة النهائية، التي ستقام في مركب مولاي عبد الله بالرباط، يبقى واردا جدا، خاصة أن البطولة هذا الموسم تحمل اسمه.

 

وتمنى عدد من لاعبي الرجاء حضور الملك للمباراة النهائية من الملعب، لما يشكل من حافز قوي للفريق من أجل التتويج بكأس “غالية”، على حد قولهم.

 

وتأهل فريق الرجاء إلى نهائي النسخة الحالية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بثلاثية دون مقابل، ليضرب موعدا مرتقبا في الدور الختامي خلال وقت لاحق أمام الاتحاد السعودي الذي تجاوز مواطنه الشباب في الدور نصف النهائي الأسبوع الماضي.

 

ي.ع

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق