•   تابعونا على :

محامي المجرد لـ "الأيام 24": سعد تعرض لكمين وما وقع تصفيه حسابات !

الأيام 242016/10/27 21:25
محامي المجرد لـ "الأيام 24": سعد تعرض لكمين وما وقع تصفيه حسابات !
ابراهيم الراشدي

في أول خروج إعلامي له، أكد محامي الفنان المغربي سعد المجرد، إبراهيم الراشدي، أن صاحب أغنية "أنا ماشي ساهل" تعرض لكمين حقيقي في باريس ناتج عن تصفية حسابات ليس إلا.


وقال الراشدي في تصريح خص به "الأيام 24": "الواقع أن سعد تعرض لكمين، و الدليل على ذلك أن اللذين نصبوا له هذه المؤامرة تربصوا به قبل ذلك، و إلا كيف تم تصويره وهو مصفد اليدين أمام الفندق".


وفي جوابه على من له المصلحة في ذلك، أضاف ذات المتحدث: "سعد المجرد كان له مشكل مع أحد الجزائريين، ومن غير المستبعد أن تكون القضية مصيدة في إطار عالم 'البيزنس الفني'، مما يعني أن المجرد يؤدي ضريبة الشهرة".


وبخصوص أسباب تمديد الحراسة النظرية لـ 24 ساعة إضافية، قال الراشدي: "تم ذلك لأن الشرطة الفرنسية تريد الاستماع لباقي الأطراف ممن لهم صلة بالقضية"، مشيرا أن شرطة باريس استمعت لأقوال مديره الفني رضى البرادي و أحد مساعديه.


و أشار ذات المتحدث أن سعد المجرد يوجد في حالة صحية جيدة وبمعنويات مرتفعة، وهو ما أكدته محاميته الثانية عائشة النصيري الراشدي، بعد لقائها بـ "المعلم" صباح اليوم الخميس.


هذا ووصل المحامي عن هيئة الدار البيضاء، إبراهيم الراشدي، مساء اليوم الخميس، إلى العاصمة الفرنسية باريس لمؤازرة موكله المجرد، وهو نفسه من تولى الدفاع عنه سنة 2010 بعدما وجهت له تهمة مماثلة في أمريكا.


 و كشف بلاغ رسمي للمدعي العام بالعاصمة الفرنسية باريس، مساء اليوم الخميس، معلومات جديدة بخصوص توقيف الفنان المغربي سعد لمجرد صباح الأربعاء 26 أكتوبر، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، للاشتباه في تورطه في قضية عنف جنسي.
 
وأكد المدعي العام بباريس، القبض أمس الأربعاء على المغني المغربي سعد لمجرد. وقال الكاتب العام للمدعي العام بباريس أن سعد لمجرد لا زال رهن الحراسة النظرية بعد اعتقاله صباح أمس الأربعاء، إثر شكاية وضعتها ضده امرأة تتهمه بـ "العنف الجنسي".

تعليقات الزوار ()