سعد لمجرد يواجه عقوبة حبسية تصل إلى 15 سنة في حال ثبوت إدانته !

سعد المجرد

يواجه الفنان المغربي سعد لمجرد عقوبة حبسية قد تصل إلى 15 سنة، لو ثبتت إدانته باغتصاب فتاة فرنسية، حسب ما ينص عليه قانون العقوبات الفرنسي.

وحسب ذات القانون الذي اطلع عليه موقع "الأيام 24"، ففي حالة ما أدين صاحب أغنية "أنا ماشي ساهل" بتهمة "محاولة الاعتداء الجنسي" فتنتظره عقوبة حبسية تصل إلى 5 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 75 ألف يورو.

 

كما يمكن أن تصل العقوبة الحبسية إلى 7 سنوات مع غرامة مالية قدرها 100 ألف يورو، في حال كانت الضحية فتاة قاصر، عمرها 15 سنة أو أقل.

 

وكانت الدائرة الأمنية 12 بباريس (وليس 17 كما تم تداوله) قد أكدت صباح اليوم في تصريح لـ"الأيام 24" خبر اعتقال الفنان سعد لمجرد، أمس الأربعاء.

 

ورفضت مسؤولة عن قسم التواصل بشرطة الدائرة 12 بباريس الكشف عن مزيد من التفاصيل، مؤكدة أن لمجرد لا يزال رهن الحراسة النظرية، حتى حدود صباح اليوم الخميس.

 

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت أمس الأربعاء خبر اعتقال لمجرد، وذلك إثر وضع شابة فرنسية لشكاية تتهمه من خلالها بـ"محاولة الاغتصاب".

 

واتهمت فتاة من جنسية فرنسية لمجرد بمحاولة اغتصابها في غرفته بالفندق الذي كان يقيم فيه، حيث يستعد المغني الشهير لإحياء حفلة له يوم السبت.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق