آخر تطورات قضية الفيديو الجنسي الفاضح لامرأة بتطوان

بعد انتشار فيديو جنسي على نطاق واسع في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” وتقنية التراسل الفوري “الواتساب” لامرأة تقطن بحي جبل درسة بتطوان، تمثل المشتبه بها اليوم الخميس أمام القضاء من أجل البحث معها في المنسوب إليها جملة وتفصيلا.

وتأتي هذه التطورات بعدما باشرت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، أبحاثها في هذه الواقعة بعد إيقاف المعنية نتيجة ظهورها في الشريط الجنسي موضوع الجدل، قبل أن يتم الاستماع إليها في هذا الشأن.

ولأجل إماطة اللثام عن المزيد من التفاصيل عن هذه الواقعة، قامت عناصر الشرطة القضائية قبل مثول المشتبه بها أمام القضاء بتمديد فترة الحراسة النظرية بناء على طلب من النيابة العامة، وذلك من أجل الوقوف عند حيثيات أكثر تخص الفيديو الذي يحمل في طياته مضمونا جنسيا.

وتشير المعطيات المتوفرة بين أيدينا إلى أنّ المشتبه بها هي أم أنجبت طفلين من علاقات غير شرعية قبل أن ينتشر الفيديو الجنسي الذي ظهرت فيه على نطاق واسع، ما دفع بالمصالح الأمنية إلى التحرك على وجه السرعة بمجرد توصلها بإخبارية في الموضوع بمجرد بروز الفيديو الذي يتضمن مشاهد إباحية خادشة للحياء.

العناصر الأمنية بمدينة تطوان، عملت على تكثيف جهودها قبل أن تضع يدها على هوية الشخص الذي قام بتصوير الفيديو الفاضح من أجل اتخاذ المتعين بشأنه.

واستنكر مجموعة من المبحرين بوسائل التواصل الاجتماعي لما أسموه “الفعل الفاضح” وهم يطالبون بردع مقترفي الفعل الجرمي، سواء تعلق الأمر بالمرأة الظاهرة في الفيديو أو بمن قام بتصويره ونشره قبل أن يصل إلى فئة عريضة من المتتبعين.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. زهور من أكادير.

    راه حتا هادوك الناس لي كيبداو يصيفطو بحال هاد الفيديوهات الخادشة للحياء حتا هوما مجرمين و خاص يتعاقبو، اش من فائدة عندهوم الى نشرو بحال هاد المصائب، راه الله سبحانه و تعالى امر بالستر، اش هاد القوم الجاهلين الظالمين، حسبي الله و نعم الوكيل.

  2. مغربي حر

    تحية تقدير واحترام لرجال النيابة العامة والامن الوطني

اترك تعليق