مستخدمو ’’واتساب’’ قد يفقدون حساباتهم في 2021 لهذا السبب

كشف تقرير حديث أن مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير  WhatsApp  قد يفقدون حساباتهم إذا لم يوافقوا على شروط الخدمة الجديدة في عام 2021.

 

ويشير تقرير عبر الإنترنت لموقع wabetainfo  إلى أنه إذا لم يمتثل المستخدمون لشروط الخدمة الجديدة ، التي من المحتمل أن يتم طرحها بحلول 8 فبراير 2021 ، قد يفقد المستخدمون كل إمكانية الوصول.

 

يسلط التقرير الضوء على أن 8 فبراير قد يكون عرضة للتغيير ومن خلال النقر على “موافق” ، سيقبل المستخدم شروط الخدمة ويستمر في استخدام التطبيق.

 

وفقًا لقطات الشاشة التي شاركها WABetaInfo ، سيوفر تحديث السياسة الجديد للشركة المملوكة لـ Facebook مزيدًا من المعلومات حول كيفية معالجة WhatsApp لبيانات المستخدم. سيتحدث أيضًا عن كيفية استخدام الشركات للخدمات المستضافة على Facebook لتخزين وإدارة محادثات WhatsApp الخاصة بهم. وجاء في التقرير: “إذا كنت لا توافق على التغييرات ، فيمكنك حذف حسابك على واتساب من داخل إعدادات التطبيق”.

 

يشير التقرير إلى أن WhatsApp أصدر تحديثات لنظام Android (2.20.206.19) و iOS (2.20.130). ستطلق المنصة المملوكة لشركة Facebook أيضًا ميزة جديدة ستساعد WhatsApp على الإعلان عن معلومات محددة للمستخدمين داخل التطبيق ولكنها لن تتضمن إعلانات. سيتم استخدام ميزة الإعلان داخل التطبيق لأغراض مثل الإعلان عن الميزات والتغييرات والأخبار والمعلومات ولكن ليس للإعلانات.

 

يشير التقرير أيضًا إلى أن هذه الإعلانات لن يتم إرسالها في شكل محادثة ولكنها ستظهر على هيئة لافتة داخل التطبيق يمكنها إعادة التوجيه إلى مواقع الويب الخارجية أو قد تتطلب إجراءً محددًا من المستخدم.

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عيسى بختي

    بارك الله فيكم وشكرا

اترك تعليق