تعيين توني بيريز مديرا عاما جديدا لـ”Glovo” المغرب

 

 

أعلنت منصة ” Glovo ” الرائدة في مجال التوصيل عبر الانترنت، عن تعيين السيد توني بيريز، مديرا عاما جديدا للشركة في المغرب.

 

وتتلخص مهمة بيريز في تتبع إستراتيجية النمو التي تتبناها ” Glovo “، والعمل على تسريع تطورها وفق منظور مستدام ومُواطن، بالإضافة إلى دعم تطوير الإستراتيجية الاقتصادية لـ” Glovo ” في المغرب، والعلامات التجارية الشريكة.

 

التحق بيريز بشركة “Glovo” سنة 2017، بعد قضاء سنوات مهنية عديدة في مدينة برشلونة الإسبانية كمحلل عمليات تشغيل عالمي، قبل أن ينخرط في التنمية على المستوى الدولي، بما في ذلك إطلاق “Glovo” في المغرب.

 

بعد ذلك، تولى المدير العام الجديد لـ “ Glovo” مهمة إدارة عمليات الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسبق لبيريز أن راكم خبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي مع الشركة العالمية للاستشارات الإدارية والخدمات المهنية “أكسنتشر” في اسبانيا.

 

وسيضفي بيريز على ” Glovo” دينامية جديدة بفضل معرفته بالسوق المغربية، وإتقانه لتجربة الزبناء، والعالم الرقمي، وهذا هو تركيزGlovoالرئيسي, الاستمرار في تقديم جودة الخدمات، الابتكار والمسؤولية.

 

بيريز هو خريج جامعة كاتالونيا متعددة التقنيات، وحاصل على درجة الماستر من جامعة تايوان الوطنية للعلوم والتكنولوجيا (تايوان تك).

 

وGlovo ملتزمة تماما بمساعدة الحكومة المغربية والشعب المغربي لمواجهة هذه الأزمة الصحية والاقتصادية على أفضل وجه ممكن.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق