محكمة طنجة تؤجل النظر في قضية الطفل عدنان والمحامي كرم يكشف لـ”الأيام24″ التفاصيل!

 

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية الطفل عدنان بوشوف، الذي تعرض لعملية القتل والاختطاف والاغتصاب على يد وحش أدمي، إلى غاية 1 دجنبر المقبل.

 

وبهذا الخصوص، قال المحامي محمد كرم، عضو في هيئة الدفاع عن الطفل عدنان، في تصريح لـ”الأيام24″، إن قرار المحكمة تأجيل النظر في قضية الطفل عدنان، لأسبوعين، جاء بناءا على طلب المحامي المعين في إطار المساعدة القضائية للدفاع عن المتهم”.

 

وأضاف المحامي كرم، “أن الأستاذ الكنوني، المعين في إطار المساعدة القضائية للمتهم بقتل الطفل عدنان، طلب مهلة للاطلاع على الملف”.

 

وتتابع المحكمة المتهم الرئيسي بتهم اختطاف وحجز قاصر يقل سنه عن 18 سنة بالعنف، وهتك عرضه وقتله عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، في حين يتابع ثلاثة أشخاص آخرون معه بعدم التبليغ عن جريمة يعلمون بوقوعها.

 

وسبق حكى المتهم أمام الشرطة للقضائية في مراحل التحقيقات، كيف استردج عدنان إلى منزل ومارس عليه الجنس، قبل أن يرتطم رأسه بعمود إسمنتي تسبب في فقدانه لقواه، ليجهز عليه المتهم خنقا ويقتله، ثم لفه في زربية ووضع جثته في سطح منزله، قبل أن يدفن جثته بحديقة قريبة، لكن دهاء الشرطة والتحقيقات المتواصلة مكنت من التوصل لهويته رغم محاولات تضليل المتهم لهم.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق