إقصائيات كأس إفريقيا 2021..الأسود يستعدون لمباراة أفريقيا الوسطى

 

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مساء اليوم الأحد أول حصة تدريبية له بمدينة دوالا الكاميرونية، وذلك تحسبا للمباراة التي ستجمعه بعد غد الثلاثاء بمنتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا -الكاميرون 2021.

 

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، نشرته على موقعها الرسمي ، بأن الحصة التدريبية التي أقيمت بالملعب الملحق لملعب الوحدة، شارك فيها جميع العناصر الوطنية التي تمت المناداة عليها .

 

وأضاف المصدر ذاته أن مدرب المنتخب الوطني  وحيد حاليلوزيتش ركز خلال الحصة التدريبية لمساء اليوم، والتي امتدت لحوالي ساعة ونصف ، على الجانب التقني والبدني.

 

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره لجمهورية إفريقيا الوسطى ستنطلق على الساعة الخامسة بعد الزوال .

 

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم قد فاز على نظيره لجمهورية افريقيا الوسطى ب 4 أهداف لواحد ،في المباراة التي جمعتهما ،مساء أول امس الجمعة ، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الإفريقية لكرة القدم (الكاميرون 2021) لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط .

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق