•   تابعونا على :

القباج: اتفاق المغراوي و"البام" وراء قرار إعادة فتح دور القرآن

إيمان إغونان2016/10/03 21:10
القباج: اتفاق المغراوي و"البام" وراء قرار إعادة فتح دور القرآن
الشيخ المغراوي

أكد الشيخ السلفي حماد القباج من خلال تصريحات قوية أن الشيخ المغراوي متواطئ في صفقة مع حزب الأصالة و المعاصرة بغرض فتح دور القرآن بمراكش، بعد ثلاث سنوات من قرار وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بإقفالها.


ونشر القباج من خلال تدوينة  على صفحته الرسمية "فيسبوك" فيديوهات توثق لجلسة تجمع بين الشيخ المغراوي و بعض مؤطري جمعية الدعوة إلى القرآن و السنة.

 
وأوضح القباج: "لقد توصلت بفيديوهات و تسجيلات  توثق  للمجلس الذي دعا فيه والدنا الشيخ المغراوي -غفر الله لنا وله- بعض إخواننا من مؤطري جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة للتصويت على حزب الأصالة والمعاصرة" .


و استرسل القباج: "لن أقبل أبدا أن يستغل القرآن العظيم وتعطش الناس لمقرَّاتِه المستقلة وكتاتيبه الأوقافية؛ في تنافس انتخابي لصالح حزب يريد إفساد المشهد السياسي وإجهاض مشروع الإصلاح الذي انخرط فيه المغرب مع دستور2011 "، على حد وصفه.


و اتهم القباج الشيخ المغراوي بـ "استغلال طلبة دور القرآن وما يعطيهم من منح وما يجد منهم من تقدير وحياءٍ؛ في تنافس انتخابي في إشارة منه لحزب الأصالة و المعاصرة؛" معتبرا أنه كان يجب عليه أن يبقى بعيدا عن ما وصفه بالتلاعب  السياسي قبل أن يتوعد بإصدار بيان عام  بخصوص القضية.

 

تعليقات الزوار ()